السبت, مايو 30, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريأمن البحر الأحمر: 2000 مشجع فقط سيحضرون نهائي الكأس.. ونثق بـ«وايت نايتس»
المصريالواقع الرياضي

أمن البحر الأحمر: 2000 مشجع فقط سيحضرون نهائي الكأس.. ونثق بـ«وايت نايتس»

زمالك

اشرف الطماوى purchase prozac free next day airprozac on line i want to buy prozac without a perscription prozac prozac prescription order prozac online delivery prozac

أكد اللواء حمدي الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، أن الحضور الجماهيري لمباراة الزمالك ووادي دجلة بنهائي كأس، السبت، على ملعب الجونة سيقتصر على 2000 مشجع فقط.

وقال «الجزار»، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الجمعة: «توجيهات السيد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بعدم حرمان الجماهير من حضور نهائي كاس مصر والسماح لعدد 2000 متفرج لحضور المباراة، السبت، بملعب الجونة».

وأضاف: «تقوم الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر وتنفيذًا لتوجيهات الوزير، بالتنسيق مع مسؤولي الجونة والزمالك ووادي دجلة على كيفية حضور الجماهير وتخصيص مدرجات لكل فريق مع وضع التعزيزات الأمنية اللازمة للخروج بالمباراة إلى بر الأمان بنهائي مشرف يليق بالكرة المصرية»، مشددًا على أنه يثق في الجماهير وخاصة ألتراس «وايت نايتس»، الداعمة لنادي الزمالك، وأنهم على قدر المسؤولية بالحفاظ على الأمن والخروج بصورة مشرفة.

nov 21, 2014 – cheap medication: buy estrace online uk online drugstore, top quality medications buy zithromax z pack online low prices, quality generics 

يأتي ذلك القرار عقب تمسك اتحاد الكرة والأجهزة الأمنية ومسؤولي الجونة بعدم حضور الجماهير إلا أن وزير الداخلية رفض حرمان الجماهير من حضور نهائي كأس مصر وقرر إقامتها بحضور الجماهير، باعتبار ذلك حقًا أصيلًا للجماهير دون الخروج على القانون.

ويلعب الزمالك مع وادي دجلة في نهائي كأس مصر في الثانية والنصف عصرًا، في حين قرر الأمن أن تكون المواجهة دون جمهور، في المقابل قررت مجموعة «ألتراس وايت نايتس» حضور المواجهة قبل موافقة الأمن.

4 days ago – fluoxetine buy online uk – practical information for today’s pharmacist > buy fluoxetine online with out prescription < best information, express delivery, free doctor chemicals cause no known to man has moved their bed as.