الأحد, يناير 17, 2021
الرئيسيةالأخبارأوباما يعتبر تغيير سياسته إزاء كوبا نقطة تحول بالنسبة للأمريكيتين
الأخبارالعالم

أوباما يعتبر تغيير سياسته إزاء كوبا نقطة تحول بالنسبة للأمريكيتين

أوباما

 

 

 

 

 

أ ف ب compared to flexeril what is stronger or soma buy baclofen online uk dosage forms elixir dose. who makes lioresal lioresal etkileri signs of intrathecal baclofen buy baclofen in uk baclofen mail order. pain relief|muscle relaxant. fast worldwide shipping, jcb, guaranteed shipping, mastercard.

قال الرئيس الامريكي باراك اوباما في خطابه امام القادة المجتمعين في قمة الامريكيتين في بنما السبت ان تغيير سياسته ازاء كوبا والتقارب بينها وبين الولايات المتحدة يشكل “نقطة تحول” بالنسبة للمنطقة.

وقال اوباما “هذا التغير في السياسة الامريكية يمثل نقطة تحول في منطقتنا باكملها. ان كوني انا والرئيس الكوبى راؤول كاسترو جالسين هنا اليوم يمثل حدثا تاريخيا”.

الا ان اوباما اقر بانه ستظل هناك خلافات بين البلدين اللذين يتفاوضان على استعادة العلاقات الدبلوماسية بينهما والمنقطعة منذ 1961.

واوضح “لا اعتقد انه من السر انه ستظل بين بلدينا اختلافات كبيرة، واعتقد ان الرئيس كاسترو يوافقني على ذلك”. واضاف “سنواصل الدعوة الى تطبيق المبادئ العالمية التي نعتقد انها مهمة. وانا واثق ان الرئيس كاسترو سيواصل الدفاع عن القضايا التي يعتقد انها مهمة”

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: