الأحد, سبتمبر 19, 2021
الرئيسيةالأخبارإبراهيم عيسى: مجلس النواب أصبح “جهاز تنفيذي”.. والبلد تدار من “الغرف المغلقة”
الأخبارمصر

إبراهيم عيسى: مجلس النواب أصبح “جهاز تنفيذي”.. والبلد تدار من “الغرف المغلقة”

images-1

 

خالد معروف :

قال الاعلامى إبراهيم عيسى فى برنامجه المنسوب الى اسمه “مع إبراهيم عيسى ” على قناة القاهرة والناس ,  ان من حق الشعب الاعتراض وقول “الاه” على حد تعبيره من السياسات الاقتصادية السيئة للدولة , وان المواطن المصرى هو من يدفع ثمن هذه السياسات , لذا فعلى المنزعج من اعتراض الشعب ان يذهب هو “مشيرا إلى المسئولين ”
وقال عيسى كلامه تعليقا على سياسات تعويم الجنية وقرض صندوق النقد الدولى , وأن هذه الشروط المجحفة للشعب معروفة منذ زمن ,  فصندوق النقد واضح فى طلباته من ايام الرئيس مبارك , وان النظام الحالى هو الاول فى الموافقة على هذه الشروط .
وتسأل لماذا يريد البعض إخراج المشهد على انه العمل العظيم المنقذ للبلاد , مع انه من الاعمال التى تزيد من مشقة محدودى الدخل كأرتفاع الاسعار وانخفاض المرتبات.
وسخر عيسى من تصوير البعض للمشهد المصرى على ان الحياة جميلة ولا يتخللها اى مشاكل , وان الدولة المصرية تريد من المواطن ان يتحمل المصاعب ويتقدم شاكرا على اساس انها تقدم له الحل .
وانتقد عيسى ان الدولة لا تاخذ رأى احد من خبراء الاقتصاد خاصة وانها دولة لا نرى بها قامات اقتصادية او علمية على حسب قوله , وان هذه الحلول هى قديمة وتم رفضها من الانظمة السابقة والتى قامت الثورات ضدها .
واختتم كلامه بأن البلد تدار من محدودي الكفائة الغير قادرين على إتخاذ قرار او تحمل مسئولية وأن عملهم اصبح قاصرا على تنفيذ الاوامر وإرضاء الرئيس دون النظر الى الشعب المصرى او أخذ رائيه فى شيئ , وان مجلس الشعب اصبح مسئول تنفيذى ينفذ هو الاخر التوجيهات خاصة وانه قادم بالاسماء من جهات امنية .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: