الجمعة, سبتمبر 18, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريإتحاد الكرة يؤجل انطلاق الدوري حتى7 ديسمبر بسبب الموافقات الأمنية
المصريالواقع الرياضي

إتحاد الكرة يؤجل انطلاق الدوري حتى7 ديسمبر بسبب الموافقات الأمنية

اتحاد الكرة

اضطر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إلى تأجيل انطلاق الدورى الجديد لكرة القدم مجددا ولمدة أسبوع ، لينطلق يوم 7 ديسمبر المقبل بدلا من يوم 30 نوفمبر الجارى ، وجاء ذلك لعدم وضوح الرؤية بخصوص الملاعب التى ستستضيف مباريات الدورى فى الموسم الجديد ، فى ظل رفض ملاعب القوات المسلحة استضافة أى مباريات خلال المرحلة المقبلة.

كما أبلغ مسئولو اتحاد الكرة أندية الدورى الـ22، بتأجيل الدورى الجديد أسبوعا جديدا حفاظا على معسكرات هذه الفرق ومبارياتها الودية، استعدادا للموسم الجديد، منعا لأى ارتباك فى برامج إعداد هذه الفرق للدورى، خاصة وأن معظم الأندية طالبت الجبلاية بإعلان موعد محدد ونهائى، لانطلاق الدورى، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

واشارت جريدة المصري اليوم الى ان مجلس إدارة اتحاد الكرة يسعى خلال هذه الفترة إلى التواصل مع طاهر أبو زيد وزير الرياضة، من أجل التفاوض مع قيادات وزارتى الدفاع والداخلية، لإيجاد حل لأزمة الملاعب التى ستستضيف الموسم الجديد، خاصة وأن أزمة الملاعب كانت السبب الرئيسى فى إلغاء الموسم الماضى. top quality medications. generic dapoxetine buy prednisone – buy online without prescription . low prices, fast delivery and secure online processing. india . fastest shipping, find where to buy baclofen pills online – where to purchase your baclofen which are the top internet drugstores shipping baclofen from canada online? generic dapoxetine.

ووفقا لمصدر مسئول داخل الجبلاية، فإنه من الصعب إقامة مباريات الدورى الجديد على ملاعب وزارة الرياضة، حيث لم تقم هذه الملاعب بتنفيذ الشروط التى وضعتها وزارة الداخلية عقب أحداث مجزرة بورسعيد، لاستضافة المباريات، مما يجعل موافقة الأمن على انطلاق الدورى على ملاعب وزارة الرياضة أمرا مستبعدا بقوة، لافتا إلى أن استاد الإسماعيلية على سبيل المثال لم ينفذ شروط الداخلية، ومن الصعب أن يستضيف مباريات فى الموسم الجديد

error: Content is protected !!