إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 27 شخصا في الإسكندرية

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 27 شخصا في الإسكندرية

 

وكالات

تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 27 فردا تم تجميعهم في أحد الأماكن بمنطقة كنج مريوط غرب الإسكندرية، والقبض على 9 أفراد شكلوا تنظيما عصابيا مع آخرين للهجرة غير الشرعية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن الوطنى اعتزام تشكيل إجرامى منظم يضم 15 شخصا -محددين- أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، باستقطاب مجموعة من الشباب المصريين من محال إقامتهم المختلفة وإيوائهم بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة كينج مريوط بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.

وكشفت المعلومات استعداد المتهمين لنقل الشباب المهاجرين وتهريبهم إلى إحدى الدول الأجنبية عبر سواحل البحر الأبيض المتوسط بنطاق محافظة الإسكندرية من خلال إحدى عائمات الصيد غير مؤهلة لنقل الأشخاص والتي تفتقر لكافة وسائل الأمن والسلامة البحرية مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 70 إلى 80 ألف جنيه عن كل شخص، متخذين من نشاطهم الإجرامى وسيلة للثراء والكسب السريع عابثين بأرواح ضحاياهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن الوطنى وبالتنسيق مع إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وقطاع الأمن العام ومديريات أمن «الإسكندرية – البحيرة – الدقهلية» من ضبط 9 من المتهمين، باستقطاب الشباب وإحباط محاولة تهريب 27 مهاجرا غير شرعي.

وبمواجهة المهاجرين غير الشرعيين والمتهمين المضبوطين بما أسفرت عنه المعلومات والتحريات والضبط أقروا بصحتها واعترفوا بمضمون المعلومات والتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق