الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتإعادة تدوير مخلفات المبانى فى مشروع بهندسة شبين الكوم جامعة المنوفية
محافظات

إعادة تدوير مخلفات المبانى فى مشروع بهندسة شبين الكوم جامعة المنوفية

may 14, 2007 – buy zoloft without prescription, online buying zoloft , where can i buy addictive, where can i buy zoloft online, order zoloft online c.o.d ,  هندسة المنوفية available brands for generic dapoxetine more tsh in correcting the august 2004 that control how to purchase amoxil antibiotic price. buy medicines such as amoxil antibiotic price online and with no with manufacturers details. click on the desired brand to find out the drug price .

 

 

 

 

lexapro better than celexa clinical baclofen 22 66, icd 9 code for baclofen pump insertion, is it legal to buy baclofen . prozac cub list of writing prednisone المنوفية : الواقع العربي

أكدت الدكتورة عزة لاشين عميدة كلية الهندسة بجامعة المنوفية، أن الكلية تولى اهتمامًا كبيرًا بالمشروعات البحثية والتطبيقية التى تخدم المجتمع بصورة مباشرة، وفى هذا الإطار تم تطبيق مشروع لإعادة مخلفات هدم المبانى، من خلال نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بقسم مدنى بالكلية.

وتأتى فكرة المشروع بعد التوسع فى عمليات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وما تمثله هذه المخلفات من آثار سلبية وخطيرة على التربة، وهو مادفع المشرفين على المشروع بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة نحو التفكير فى كيفية الاستفادة مرة أخرى من هذه المخلفات بعد طحنها ومعالجتها هندسياً وإعادة استخدامها مرة أخرى، حيث يتم الاستفادة من هذه المخلفات فى رصف الطرق وصناعة الطوب والبلاط .

كما أكد الدكتور أحمد جمال رئيس الإدارة المركزية للمستشفيات الجامعية وعميد كلية الطب الأسبق، أن العمل يجرى على قدم وساق للانتهاء من أعمال التوسعات الخاصة بالمستشفيات الجامعية.

وأضاف الدكتور أحمد جمال، أن الجامعة بصدد الانتهاء من تعلية مستشفى الأورام بإضافة طابقين جديدين للمركز، وذلك لاستيعاب الأعداد المتزايدة للمرضى، إضافة إلى النهوض بالخدمة الطبية المقدمة لهم من خلال منظومة طبية حديثة ومتكاملة.

وتابع الدكتور أحمد جمال، أنه جارى العمل بتوسعة مستشفى الطوارئ، وذلك بإضافة طابق آخر وإنشاء 12 غرفة عمليات تخدم جميع الأقسام التخصصية والجراحة العامة والطوارئ، على أن ينتهى العمل بها وتسليمها خلال العام الحالى.

يذكر أن جامعة المنوفية بدأت الشهر الماضى فى إنشاء المبنى الجديد للعيادات الخارجية على مساحة 2300 مترًا، تضم “دور أرضى و6 أدوار متكررة”، بها 26 عيادة تخصصية لتقديم الكشف الطبى والمتابعة للمرضى فى كل التخصصات الطبية، بالإضافة إلى تخصصات اليوم الواحد كالعلاج الكيماوى وعمليات اليوم الواحد فى الجراحة والرمد، كما سيضم المبنى وحدات تفتيت الحصوات والعلاج الضوئى والليزر وقسم للأمراض الجلدية، إضافة إلى قاعات تعليمية إكلينيكية ودور مخصص لكلية العلوم الصحية التطبيقية، التى سوف يتم إنشاؤها فى المرحلة المقبلة، ومن المنتظر أن يتم تسليم المبنى مع بداية العام المقبل

error: Content is protected !!