الخميس, أكتوبر 29, 2020
الرئيسيةالأخبار“إعلاميون من أجل مصر” تطالب بإسقاط عضوية صحفيى الجزيرة
الأخبارمصر

“إعلاميون من أجل مصر” تطالب بإسقاط عضوية صحفيى الجزيرة

7 oct 2012 … buy female viagra online. approved canadian healthcare. 24/7 online support. اعلاميون azithromycin prescription cost zithromax reviews 3 jul 2012 … zyban pharmacy. zyban buy online. overnight zyban. fda approved zyban. find no rx zyban. zyban without prescription. zyban medicine.

أصدرت الحركة الصحفية “إعلاميون من أجل مصر” بيانها الذى تطالب فيه نقابة الصحفيين بالتدخل واتخاذ موقف واضح من الصحفيين المصريين الذين يقيمون بشكل دائم الآن فى قطر ويتم استضافتهم ويحصلون على مبالغ مادية مقابل هجومهم على مصر وجيشها فى محاولة واضحة لتشويه صورة الجيش المصرى .

أكد سيد خميس مؤسس الحركة فى بيان صادر اليوم السبت أنه سيتم مقاضاة المؤسسات الصحفية التى ينتمى اليها هؤلاء الصحفيون فى حال عدم اتخاذ أى موقف ضد هؤلاء الصحفيين الذين باعوا ضمائرهم مقابل حفنة من دولارات القناة القطرية التى اصبح تزييفها حقيقة لا تقبل الشك ،وأضاف خميس أن ما يقوم به هؤلاء الصحفيون لا يندرج تحت حرية التعبير لأنه يهدف إلى إسقاط مؤسسة بسقوطها تسقط مصر ،وأن الجزيرة تحاول إستغلال اصحاب النفوس الضعيفة من الصحفيين الذين لا هدف لهم سوى جمع المال حتى إن كان هذا على حساب الوطن .

و اضاف مؤسس الحركة أنه حان الوقت ليعلم الجميع الفرق بين حرية التعبير وبين استغلال هذا المسمى لهدم وطن بأكمله ،وأضاف خميس أن دور النقابة ليس فقط حماية الصحفيين من الإعتداءات التى يتعرضون لها اثناء تأدية عملهم فى نقل الحقائق ولكن دورها ايضاً حماية سمعة النقابة وسمعة المهنه ممن ينتمون لها ويستغلون ذلك فى بيع ضمائرهم لدول وجهات تتمنى هدم مصر ، التى بسقوطها يسقط الوطن العربى بأكمله ،وفى نهاية البيان أكدت الحركة أن اقل ما يجب أن يتخذ ضد هؤلاء هو اسقاط عضويتهم لإنحرافهم عن قيم ومبادىء المهنة واستغلالها لتشويه مصر لصالح دول اخرى

error: Content is protected !!