الواقع العربي

قالت وفاء عكة عضو المجلس الرئاسى لإئتلاف “نداء مصر”، إن الاعلان عن الإندماج مع تحالف “تحيا مصر”، سيعلن يوم السبت المقبل رسمياً، وذلك فى مؤتمر صحفى عالمى، بأحد الفنادق.

وأوضحت عضو المجلس الرئاسى لـ”نداء مصر”، فى تصريحات صحفية، أن الاندماج بين التحالفين، يهدف لخلق فرص قوية، لخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة موحدة، والدفع بمرشحين على مقاعد الفردى فى مختلف أنحاء الجمهورية، مشيرة، إلى أنها تعكف حالياً، على إختيار المرشحين النساء الأنسب فى كل محافظة للدفع بهم ضمن ائتلاف “نداء مصر”، مما يؤخر اعلان أسماء المرشحين، متوقعة أن يتم الإنتهاء منهم خلال عشر أيام على أكثر تقدير.

وأكدت، وفاء عكة، أنها تهتم بإختيار المرشحات السيدات، بصفتها رئيس الاتحاد النسائى لإئتلاف “نداء مصر”، على أن يتم إختيار وجوه لها شعبية فى الشارع، وقدرات تنظيمية قادرة على الحشد الجماهيرى.

وأشارت، عضو المجلس الرئاسى ، ومنسق حركة “أنا المصرى”، إلى أن السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، ومنسق التحالف الجديد، يعد من القامات الوطنية، التى يحترمها رجل الشارع العادى، ومن المنتظر أن يتم التنسيق مع قوى سياسية أخرى، تؤمن بنفس الأهداف، وأهمها مدنية الدولة