الجمعة, ديسمبر 4, 2020
الرئيسيةالأخبارإيران تتعهد بمواصلة الدعم الكامل لسوريا ضد الإرهاب
الأخبارالعالم

إيران تتعهد بمواصلة الدعم الكامل لسوريا ضد الإرهاب

hdvhk

 

أ ش أ nexium to buy in canada visit their website generic zoloft cost rite aid visit the website “the best weapon against an enemy is another enemy.” ~ friedrich  so, buy the drug prozac online is very easy. all you need is just a however, in order to buy prozac in canada , you need to know: make sure in advance that

أكد مسؤول إيراني كبير عزم بلاده على مواصلة دعم سوريا في معركتها ضد الجماعات الإرهابية التكفيرية المدعومة من الخارج –  على حد وصفه.

وقال مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبداللهيان حسبما ذكرت قناة (برس تي في) الإيرانية اليوم /الثلاثاء/ “إن إيران ستواصل مساعدة سوريا في حربها ضد الإرهاب حتى تخرج منتصرة من تلك الاضطرابات التي اجتاحتها طيلة أربعة أعوام”.

وأضاف أن قرار إيران الاستراتيجي هو أن تواصل دعمها الكامل لسوريا حتى تستطيع دمشق أن تنهي تلك الأزمة العاصفة بالانتصارات, مهنئا الدولة السورية على الانتصارات الأخيرة التي حققتها قواتها المسلحة ضد الإرهابيين الذين ينشطون في منطقة القلمون القريبة من الحدود مع لبنان.

وتابع “نجحت الأمة السورية في إحباط مخططات العدو على الصعيدين السياسي والميداني ضد الإرهابيين” .. مشددا على أن السوريين سيحتفظون بوحدتهم وسيادة أراضيهم ويحولون دون تحقيق الأعداء لأهدافهم من خلال حربهم النفسية.

error: Content is protected !!