الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتالإسكندرية تفتتح ملتقي التوظيف بمشاركة 60 شركة خاصة
محافظات

الإسكندرية تفتتح ملتقي التوظيف بمشاركة 60 شركة خاصة

متقي اتوظيف

 

online pharmacy. generic medication without prescription – atarax 20mg tab # online drugstore india # atarax 20mg tab <~ prescription drug information and... buy atarax online buy cheap atarax, generic name hydroxyzine online category anti-depressant/anti-anxiety. الواقع العربي

افتتح اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية صباح اليوم _الاثنين _ملتقى توظيف الشباب والمقام باستاد الاسكندرية والذي تستمر فاعلياته لمدة يومين 23-24 يونيو الجاري من الساعة التاسعة صباحا و حتى الخامسة مساءا ، جاء ذلك بمرافقة وكيل أول وزارة الشباب و الرياضة .

وتفقد سيادته المعارض المختلفة للشركات المشتركة فى الملتقى ، مثنيا على دور هذه الملتقييات التوظيفية فى إتاحة فرص عمل جديدة حقيقية للشباب بحيث تحقق طموحاتهم .

وشدد المحافظ على توضيح الشركات الوظائف المتاحة لديها ، والمميزات التى تمنحها و ماتطلبه من مؤهلات بحيث تكون ,واضحة لجميع الشباب .

يشار إلى أن هذا الملتقي يقام بالتعاون بين وزارتي التجارة والشباب و الرياضة ، و يشارك فيه أكثر من 60 شركة خاصة من أنحاء الجمهورية ، كما يشمل وظائف فى مختلف المجالات منها الادوية والأمن والمواد الغذائية وعمال ومهندسين وفنيين انتاج ومحاسبين

error: Content is protected !!