الثلاثاء, ديسمبر 1, 2020
الرئيسيةالأخباراتحاد الادباء والكتاب العرب يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
الأخبار

اتحاد الادباء والكتاب العرب يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة

cheapest prices pharmacy. dapoxetine online india . cheapest rates , buy generic dapoxetine online. we offer you to buy atarax online without prescription! pharmacy at home offers cheap generic drugs. free shipping. free delivery.

غزةصورة ارشيفية “buy cheap generic amoxil online without prescription”. other names for this medication: acimox, alfamox, almodan, aloxyn, amix, amoclen, amoksicilin,

 

 

أدان الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب الغارات المكثفة التي تشنها اسرائيل على قطاع غزة.

وجاء في بيان في هذا الشأن أن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، وهو يتابع عن كثب فصول مجزرة جديدة ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني، لينبه العالم أجمع إلى أن إطلاق يد القوات الصهيونية إلى هذا الحد، دون لوم ولا تدخل لإحقاق الحق، ليهدد مصداقية الدول الحرة في هذا العالم.

وأضاف “لقد كنا ومازلنا وسنظل مع حق الشعب العربي الفلسطيني في أرضه ووطنه وتاريخه ومقدساته، وضد كل اشكال القهر والاغتصاب والعدوان، وسنظل نعمل وندعو الآخرين للعمل حتى تتحرر الأرض العربية من دنس الاحتلال الكريه”.

واستطرد لقد نبهنا كثيرا- نحن الأدباء والكتاب والمثقفين العرب- إلى أن حل قضية فلسطين يبدأ من ضرورة التوافق العربي، وتجاوز الخلافات الضيقة التي تعصف بأمتنا، والتكتل وراء الهدف الأسمى والأعلى، ألا وهو إقامة دولة عربية متقدمة ديمقراطية، تحفظ للإنسان العربي حريته وكرامته وكيانه، وتصون خصوصياته، وتدفعه نحو التحديث والبحث العلمي والابتكار والعمل والتصنيع في كل المجالات، حتى لا نستمر عالة على العالم

كما نحن الآن، ولنتمكن من المشاركة الفعالة في صنع حاضر ومستقبل الحضارة الإنسانية، ولا يتجرأ على إهانتنا أحد

error: Content is protected !!