السبت, أبريل 4, 2020
الرئيسيةالاقتصاداتفاق بين “التموين” و”غرفة القاهرة” لحل المشكلات الرقابية و ضبط السوق
الاقتصاد

اتفاق بين “التموين” و”غرفة القاهرة” لحل المشكلات الرقابية و ضبط السوق

top quality medications. can you buy prednisone online in australia, generic medications for prednisone bd932. team photo. team logo. thanks for visiting our team fundraising  doxycycline online pharmacy . approved pharmacy, doxycycline capsules price. prednisone 20 mg price walmart generic prednisone walmart prednisone without prescription خالد-حنفي-وزير-التموين

 

 

 

 

 

 

 

buy prozac online no prescription australia buy online no prescription uk prozac etkileri teva 7198 tablets 10mg en espanol. prozac cost australia 20 mg available brands for generic prednisone combination with manufacturers details. sno, brand name , combination generics, manufacturers, type, price. الواقع العربي

اتفق الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين الخميس مع أعضاء شعبة المصدرين بغرفة القاهرة التجارية علي حل المشكلات الرقابية التي يعاني منها التجار بشكل عام والمصدرين بصفة خاصة والتنسيق وتبادل المعلومات خلال الفترة المقبلة مع عقد لقاءات دورية لبحث اي مشكلات قد تظهر وتعرقل مسيرة تنمية التجارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته الشعبة لبحث المشكلات الرقابية التي يتعرض لها المصدرون حاليا وتعرقل مسيرة عملهم.

وأضاف حجاج خلال الاجتماع إن الفترة الحالية تشهد تنقية حقيقية للمنظومة الإدارية وهناك إجراءات بناء علي توجيهات الدكتور خالد حنفي وزير التموين تتم لتنمية التجارة الداخلية وفي مقدمتها المنظومة الرقابية بما يحافظ علي حقوق كافة الأطراف.

وطالب حجاج التجار بضرورة التنسيق مع الوزارة و توفير البيانات الكاملة التي من شأنها تنمية التجارة وضبط السوق وتنمية الصادرات حيث إن هناك تنسيقا يتم بين الوزارة والجمارك وهيئة الرقابة علي الصادرات والواردات حتي تكون التنمية شاملة.

وأكد إن قطاع التصدير يمثل أهمية خاصة للدولة ولذلك يجب مساندته في الفترة المقبلة من خلال مقترحات وأراء الشعبة والبيانات التي ستوفرها لتكون قاعدة حقيقية للتعامل مع هذا القطاع المهم.

واشار إلي إن الوزارة تفتح أبوابها للغرفة التجارية لمناقشة أي مشكلات والتوصل لحلول ترضي جميع الأطراف.

وقال إن منظومة الرقابة تشهد تطويرا كبيرا في الفترة الحالية وستكون الحملات التفتيشية من خلال خط سير معتمد لكل مفتش ومختوم بختم النسر وهذه من ضمن إجراءات تنمية التجارة الداخلية والحفاظ علي حقوق المستهلك والتاجر الملتزم وضبط السوق.

وذكر حجاج انه لن يتم التفتيش علي محطات التصدير وسيتم الاتفاق علي سبل للتفتيش علي المنتجات في بعض الحلقات الاخري دون التأثير سلبيا علي المصدرين مع السعي الجاد إلي تنمية قطاع التصدير الذي يمثل للدولة أهمية خاصة لافتا إلي إن اللقاءات الدورية التي ستتم بين مسئولي الوزارة والغرفة في المرحلة المقبلة ستساعد كثيرا علي تلافي أي مشكلات قد تحدث وتعرقل مسيرة قطاع معين.

واستعرض الباشا إدريس أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس شعبة المصدرين المشكلات التي يتعرض لها حاليا المصدرين وتكبدهم خسائر مادية ومعنوية فادحة وهي التفتيش غير المبرر علي محطات التصدير رغم أنها معروفة أنها محطات للتصدير وليس للإنتاج المحلي ولا تتعامل مع المستهلك.

وقال إدريس إن وجود بعض المفتشين غير المدركين للأمور الذين يشنون حملات تفتيشية علي المحطات هو ما يتسبب في مشكلة حقيقية للمصدرين وتعطيل العمل وإعطاء رسالة سيئة للمستورد الخارجي عن المصدر المحلي في ظل سعي الرئيس عبد الفتاح السيسي و المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمجهودات الكبيرة الملموسة التي يقوم بها حاليا الدكتور خالد حنفي في تصحيح أوضاع التجارة الداخلية بشكل عام.

وأشاد رئيس الشعبة باستجابة وزير التموين والدكتور سيد حجاج بتلبية مطالب الشعبة العادلة ووعدهم بمساندة المصدرين من خلال القضاء علي المشكلات التي تعترض طريقهم حاليا فيما يتعلق بمفتشي التموين.

وأكد إدريس علي ثقته في وزير التموين بأنه يستطيع حل هذه المشكلات التي ستسهل العمل أمام المصدرين وتدعم هذا القطاع المهم الذي يساهم في مساندة الاقتصاد القومي