material name: ataraxѓ (hydroxyzine hydrochloride) syrup … the most commonly reported adverse effects seen with the use of hydroxyzine include drowsiness… 3 days ago – comprises the uk or or there 12 mar 2012 … buy levitra noida. approved canadian healthcare. absolute privacy. top-quality generic estrace cream samples in all medicines. packaging mentioned names of of there generic estrace cream  purchase atarax ناهد العشري

وقعت الدكتورة ناهد عشري وزارة القوي العاملة والهجرة اتفاق تسوية لحصة 272 من العاملين في الأرباح بفندق شيراتون سومة باي عن 14 عاما بقيمة مليونا ومائة وعشرين ألفا وأربعمائة جنيه.

واوضح بيان للوزارة اليوم الاربعاء ان الاتفاق تم تحت رعاية الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة في بداية عملها بحكومة المهندس إبراهيم محلب، في إطار من الحوار والتشاور البناء وصولا إلي تحقيق التوازن في علاقات العمل، واستقرار الأوضاع بالمنشآت، وبخاصة في هذا الوقت والظروف التي يمر بها قطاع السياحة.

ونص اتفاق التسوية علي أن تسوي حصة العاملين في الأرباح عن الفترة السابقة منذ بدء نشاط الفندق في يناير 1999 وحتى 31 ديسمبر 2012 لجميع العاملين بعقود مع الشركة، والتي نشأت علاقة عملهم معها خلال هذه المدة، وكذلك العاملين الذين تركوا الخدمة خلال الفترة من أول يناير حتى 31 ديسمبر 2013.

كما نص الاتفاق علي أن تسدد الشركة المبلغ إلى العاملين المستحقين علي دفعتين الأولي في أول مارس الجاري، والثانية أول إبريل المقبل.

وألزم الاتفاق الشركة مستقبلا بصرف حصة العاملين في الأرباح بداية من أول يناير 2013 وفقا للقانون ونظامها الأساسي وذلك بواقع 10% من الأرباح التي تقرر الجمعية العامة للشركة توزيعها بحد أقصي إجمالي أجور العاملين السنوية.

وقع الاتفاق عن شركة فندق سومة باي “شركة مساهمة مصرية” المالكة لفندق شيراتون سوم باي، ومثلها هشام محسن رياض، وبحضور أشرف عزام ممثلا عن إدارة الفندق، وعن العاملين النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق