الأحد, سبتمبر 20, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصرياجتماع اللجنة الاوليمبية اليوم يحسم تشكيل اللجان الداخلية
المصريالواقع الرياضي

اجتماع اللجنة الاوليمبية اليوم يحسم تشكيل اللجان الداخلية

cipro pill cipro online many elect to simply take a multivitamin every single day buy dapoxetine online canadian pharmacy store! buy prednisone 20mg tablets. fastest shipping, dapoxetine online in usa, uk, australia, canada. buy dapoxetine online from official certified pharmacies. buy prednisone online . online dapoxetine florida, dapoxetine minnesota, dapoxetine sweden , mo 

 

 

 

يعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المستشار خالد زين، اجتماعًا اليوم ، لاستكمال جلسة المجلس السابقة التى عقدت فى 26 نوفمبر الماضى، ومن المنتظر أن يناقش المجلس تشكيل اللجان الداخلية، خاصة أنه لم يتم حسمها فى الاجتماع السابق، فضلاً عن الاتفاق على تشكيل لجنة الأندية.

كان المجلس فى اجتماعه السابق قد اتخذ عدة قرارات أبرزها الالتزام بخارطة الطريق المحددة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية، وما تتضمنه من إلغاء اللائحة الموحدة للاتحادات الرياضية والأندية، ونشر الإلغاء فى الجريدة الرسمية، فضلاً عن الالتزام بما ورد من تعهدات فى خطاب اللجنة الثلاثية المؤرخ فى 5 مارس 2014 المرسل إلى اللجنة الأولمبية الدولية.

كما قرر المجلس مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لاعتماد لوائح الاتحادات الرياضية، التى تم اعتمادها من قبل الجمعيات العمومية والاتحادات الدولية المعنية مع التزام الاتحادات الرياضية بتعديل أى مادة فى اللائحة المعتمدة فى حال مخالفتها فى أى من بنود القانون الجديد فور صدوره، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من الجمعية العمومية لكل من اتحاد الجمباز والطائرة للانتهاء من لائحتهما والاعتماد من الاتحاد الدولى المعنى.

طالبت اللجنة الأولمبية، مسئولى الوزارة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز حث الأندية الرياضية على إعداد لوائحها واعتمادها من جمعياتها العمومية، والتأكيد على حق اللجنة الأولمبية المصرية طبقًا للقانون ولائحة اللجنة الأولمبية فى الموافقة على سفر البعثات الرياضية، وأنه ليس من حق الوزارة إصدار قرارات لم يتم موافقة اللجنة عليها.

 

error: Content is protected !!