الجمعة, سبتمبر 18, 2020
الرئيسيةالأخبارافتتاح الدورة الـ22 لمهرجان الموسيقى العربية
الأخبار

افتتاح الدورة الـ22 لمهرجان الموسيقى العربية

eurodrugstore medicine price comparison and explorer. where to purchase baclofen uk & us & eu delivery. find pharmacy that can ship baclofen to uk & us nov 18, 2013 – prednisone generic deltasone . fast u.s. express prednisone delivery. prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and  buy baclofen online. generic. where delivery consult. pay day night needed. cod subaction overdose ; prescription effect, 10mg without for with,  اناس

اشرف الطماوى

اعتذرت إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا، عن عدم حضور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، افتتاح الدورة الـ22 لمهرجان «الموسيقى العربية»، مبررة ذلك بأن الوزير في مهمة رسمية خارج البلاد.

وأضافت «عبد الدايم» في الكلمة التي ألقتها في حفل الافتتاح: «هناك تغيرات كثيرة حدثت داخل الأوبرا خلال العام الماضي، وهناك تغيرات طرأت علينا جميعًا، لكننا الآن نسير نحو الطريق الصحيح».

كانت فعاليات الدورة الـ22 لمهرجان «الموسيقى العربية» بدأت منذ قليل في دار الأوبرا المصرية بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الدكتورة رتيبة الحفني، مؤسسة المهرجان، مع عرض فيلم تسجيلي عن مشوارها وعن أهم ضيوف المهرجان خلال الفترة التي ترأستها.وتم إهداء الدورة الـ22 للمهرجان إلى روحها، وقررت اللجنة المنظمة إطلاق اسمها على الجائزة الرئيسية لهذه الدورة.وكان ضيوف الدورة الـ22 لمهرجان «الموسيقى العربية»، بدأوا التوافد على دار الأوبرا المصرية، منذ قليل، وكان من المفترض بدء الفعاليات في السابعة مساء، بحفل للفنانة أصالة إلا أن اللجنة المنظمة لم تعلن حتى الآن افتتاح الدورة بشكل رسمي.تنطلق، الأربعاء، الدورة الـ22 لمهرجان الموسيقى العربية الذي يحمل اسم الراحلة، رتيبة الحفني، مؤسسة المهرجان، ويحتفي بالراحل وديع الصافي، ويتم تكريم 14 شخصية أَثْرَت الحياة الثقافية والفنية في مصر، كما تغني أصالة، في الافتتاح، لأم كلثوم ووديع الصافي، وتقدم «دويتو» مع المطرب أحمد سعد.وتمتد الحفلات لمدة 16 يومًا يشارك فيها 64 مطربًا وعازفًا، وتقام حفلات المهرجان ما بين أوبرا «القاهرة والإسكندرية ودمنهور»، وعلى خمسة مسارح، منها مسرح معهد الموسيقى العربية الذي سيشهد أيضًا المسابقة الرسمية للمهرجان.

error: Content is protected !!