الأربعاء, يوليو 28, 2021
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتافتتاح مقر جديد لحزب “حماة الوطن” في الإسكندرية
محافظاتنقابات وعمال

افتتاح مقر جديد لحزب “حماة الوطن” في الإسكندرية

كتب / رامى واصف

افتتح الدكتور محمد نور الدين، نائب رئيس حزب حماة الوطن، والدكتور محمد زميل الأخطابي، أمين عام الحزب بالإسكندرية، مساء أمس الخميس، مقر أمانة دائرة المنتزه ثان.

وحضر الافتتاح النائب سامح السائح، عضو مجلس النواب عن دائر المنتزه ثان بالإسكندرية وعضو لجنة النقل والموصلات بالبرلمان، والنائب محمد عطا سليم، عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزه ثان بالإسكندرية، وكمال الوحيلي، نائب رئيس حزب المؤتمر.

وخلال الافتتاح، أشاد الدكتور محمد نور الدين، نائب رئيس الحزب، بالأعضاء والمقر الجديد، وتجهيزاته، والشكل الإداي والتنظيمي للدائرة، مشيرا إلي أن ذلك يأتي في إطار تحركات الحزب خلال المرحلة المقبلة لافتتاح عدد من المقرات الجديدة بهدف التوسع في التواصل مع المواطنين من خلال الالتحام بالشارع وإيجاد نقاط ارتكاز متعددة للحزب تكون قِبلة للراغبين في الانضام إليه والراغبين في المشاركة في العمل السياسي.

وأعقب الافتتاح عقْد اجتماع مع أمناء وأعضاء الحزب وهيئة مكتب أمانة المنتزه ثان، بمقر الأمانة الجديد، لمناقشة ووضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور علي نوح الوحيلي، أمين دائرة المنتزه ثان، والمهندس هاني ناصف، أمين الشؤون السياسية للحزب، ومنال الليثي، أمينة المرأة بالحزب، وأحمد بسيوني، رئيس لجنة الفكر بالحزب، وأكرم عبدالعظيم، مساعد أمين الشباب بالحزب، وجمال أبو قورة، وعدد كبير من أعضاء الحزب والشخصيات العامة بالمحافظة.

 

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: