السبت, يناير 18, 2020
الرئيسيةالحوادثبالفيديو: لص يحاول اقتحام منزل نانسي عجرم

بالفيديو: لص يحاول اقتحام منزل نانسي عجرم

اقتحام منزل نانسي عجرم

جاءت أنباء عن اقتحام منزل نانسي عجرم في فجر اليوم الأحد الموافق 5 يناير 2020م بواسطة لص أراد التعدي على المنزل وسرقته.

دخل اللص إلى المنزل بحوزته سلاح، واستطاع أن يتخطى نظام الأمن بفيلا نيو سهيلة كسروان، لكنه لم يستطع تخطي زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم.

في بداية الأمر قام الدكتور فادي بإعطاء السارق الذهب والمجوهرات تحت تهديد السلاح، ولكن السارق لم يكتفي بذلك الأمر وأراد الوصول إلى غرفة الأطفال مما أدى إلى اضطرار الهاشم إلى الدفاع عن نفسه و عن أسرته، مما أدى إلى اضطراره لتبادل إطلاق النيران على السارق، ونتيجة لهذا النزاع قتل السارق، وأصيبت الفنانة نانسي عجرم في الساق الأيسر بها إصابة طفيفة نوعاً ما.

والجدير بالذكر أن السارق يدعى محمد حسن الموسى، ويبلغ عمره حوالي واحد وثلاثون عاماً، فهو من مواليد عام 1989م، وسوري الجنسية.
وبعد اقتحام منزل نانسي عجرم ومقتل السارق سارعت قوات الأمن والأدلة الجنائية بالحضور إلى مكان الحادث، وتستمر التحقيقات إلى الآن.

وأقرت القاضية اللبنانية غادة عون، بعد اقتحام منزل نانسي عجرم بعمل تحقيق مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وإيقافه عن العمل، لحين تنفيذ الإجراءات اللازمة القانونية بعد قيامه بقتل السارق محمد حسن الموسى، السوري الجنسية، والذي قام باقتحام منزله هو وأسرته لسرقته، والذي يقع في نيو سهيلة كسروان، حيث نتج عن هذا الأمر تبادل إطلاق النيران وموت السارق.