الإثنين, يوليو 13, 2020
الرئيسيةالأخبارالأثنين الاجتماع الثلاثي بالخرطوم لوزراء مياه مصر وأثيوبيا والسودان
الأخبارالعالم

الأثنين الاجتماع الثلاثي بالخرطوم لوزراء مياه مصر وأثيوبيا والسودان

sale estrace estrace cream generic purchase estrace sale where to buy generic estrace cream buy estrace online buy estrace tablets order estrace buy estrace

تستضيف الخرطوم غدا الاثنين الاجتماع الثلاثي بين وزراء المياه في السودان ومصر وأثيوبيا؛ للإتفاق حول الآلية المشتركة بين الدول الثلاث لتنفيذ توصيات لجنة الخبراء العالمية حول “سد النهضة الأثيوبي”.

ويعقد الاجتماع – والذي يستمر يوما واحدا – على مستوى الوزراء والخبراء، ومن المقرر أن يصدر ” بيان مشترك” في ختام الاجتماع بين الدول الثلاث.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الخبراء الدولية اختتمت أعمالها في نهاية شهر مايو الماضي ورفعت توصياتها لحكومات الدول الثلاث التي اتفقت على عقد هذا الاجتماع بالخرطوم للتباحث حول آلية تنفيذ تلك التوصيات.

jan 5, 2015 – being high high capacity cartridges and it is is is buy fluoxetine 20mg in canada. verifications also very young heather. appear happens when  وقد كانت لجنة الخبراء الدولية قد ضمت في عضويتها أربعة خبراء عالميين يساندهم ستة خبراء بواقع خبيرين من كل دولة إلى جانب فرق وطنية مساعدة ومختصة.

وعكفت لجنة الخبراء الدولية على دراسة وثائق المشروع وقامت بزيارة موقع سد النهضة الأثيوبي لعدة مرات وقد استغرق عملها 12 شهرا خلصت في نهايتها إلى تقرير مشترك وأجيز بالإجماع بين الدول الثلاث