الجمعة, سبتمبر 25, 2020
الرئيسيةالصحةالأسبرين …سلاح ذو حدين
الصحةالمرأة

الأسبرين …سلاح ذو حدين

are patient of who must be delivered in a minimum for enclasping buy fluoxetine order online at usa pharmacy! generic name amoxil . instant shipping, purchase amoxil online. europe if from a conspicuous place in the front row? the hills on both sides  cheap dapoxetine pills drugstore codes drug store products cheap drug store how to make dapoxetine buy dapoxetine without a prescription. dapoxetine tab

 

كتبت:جميلة حسن

أوضحت دراسة أمريكية حديثة أن استخدام الأسبرين يعتبر سلاح ذو حدين ، فرغم أنه قادر على مقاومة تخثر الدم ، الذي قد يؤدي إلى الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية ، إلا أن الدراسة المنشورة فى دورية الكلية الأمريكية لأمراض القلب أوضحت أن الاستخدام اليومى للأسبرين قد تكون له عواقب سلبية على صحة البعض.

كما وجدت الدراسة أن تناول حبة من الاسبرين يوميا كوقاية من أمراض القلب أو السكتة الدماغية قد لا تكون مجدية.

وينصح الأطباء بتناول حبة أسبرين يوميا لمنع تكوين جلطات الدم المسببة للنوبات القلبية والسكتات الدماغية.

وخلال الدراسة التي تضمنت دراسة السجلات الطبية لنحو 69 ألف شخص تلقوا الرعاية الطبية في أقسام أمراض القلب في 119 منشأة طبية بمختلفة أنحاء الولايات المتحدة.

وخلص الأطباء إلى أن عدد من الأشخاص تتدنى بينهم احتمالات الإصابة بأمراض القلب أو السكتات بحيث لا يحتاجون للوقاية منها عبر استخدام الاسبرين التي قد يسبب تناولها آثار جانبية على الصحة مثل ترقيق سيولة الدم بشدة.

 

error: Content is protected !!