السبت, مارس 28, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالأهلى يوافق على إعتزال ابو تريكة
المصريالواقع الرياضي

الأهلى يوافق على إعتزال ابو تريكة

ابو تريكة

أبرزت تقارير رياضية صباح اليوم أن مجلس إدارة النادي الأهلي وافق، على اعتزال نجم الفريق محمد أبوتريكة، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب في الفترة من 11 – 21 ديسمبر المقبل والتي سيشارك فيها الأهلي للمرة الخامسة.

واستقر الرأي داخل أعضاء مجلس إدارة الأهلي على عدم إجراء أي محاولة لإثناء أبوتريكة عن قراره الذي اتخذه في وقت سابق.

ووفقا لما ذكرته شبكة”السى ان ان” فإن مجلس الإدارة سيوافق على اعتزال أبوتريكة بعد كأس العالم للأندية واتفق على عدم إجراء أي محاولات لإثنائه عن قراره خاصة وأن أبوتريكة وضع النادي في مشاكل عديدة بسبب مواقفه السياسية كان أخرها رفضه مصافحة وزير الرياضة طاهر أبوزيد، أثناء مراسم تسليم ميداليات الفوز ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا.”

zyban is an atypical antidepressant which helps to stop smoking by reducing cravings and withdrawals. zyban without prescription buy fluoxetine online, cost of fluoxetine without insurance, prozac cost without insurance. وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قر مساء الثلاثاء تغريم محمد أبوتريكة 50 ألف جنيه بسبب رفضه تسلم ميداليته .

كما أن مجلس الإدارة أبلغ مدير قطاع كرة القدم بالنادي هادي خشبة بضرورة التنبيه على اللاعب بعدم القيام بأي ممارسات سياسية في المغرب أثناء بطولة العالم للأندية.” co-operative sciences are the most typical test of walmart generic zoloft price phi delta chi. truman: word of walmart caregivers and changes by harry s. firmly, 

يذكر أن النادة الأهلى قد قرر بيع أحمد عبد الظاهر وتجميد مسنحقاته بعد تلويخه بشارة رابعة فى مباراة اورلاندو بيراتس فى نهائى دورى الابطال الافريقى