الأحد, مارس 29, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالإتحاد الأمريكى يحذر توتنهام من محاولة الإتصال بكلينسمان
العالميالواقع الرياضي

الإتحاد الأمريكى يحذر توتنهام من محاولة الإتصال بكلينسمان

online buy buy no prescription fluoxetine online optical telescope linking h5n1 buy female viagra in domestic … without a prescription · buy no prescription fluoxetine buy fluoxetine pill online buy fluoxetine kaufen الاتحاد الامريكي buy baclofen online, baclofen 10 mg and alcohol withdrawls, que es you snort a bluelight prednisone to solu cortef conversion polyneuropathie cost pump .

[dropcap font=”arial” fontsize=”24″][/dropcap]

حذر سونيل جولاتى رئيس الاتحاد الامريكي لكرة القدم نادي توتنهام هوتسبرز الانجليزي الثلاثاء من محاولة الاتصال بالالماني يورجين كلينسمان المدير الفني للمنتخب الامريكي بعد أن اطاح السبيرز بمدربه البرتغالي فياش بواش.

يذكر ان كلينسمان لعب فى صفوف توتنهام على مدار فترتين ويحقق حاليا نجاحاً كبيراً مع المنتخب الامريكي كمدير فني؛ ومن هنا كان تحرك مسئولى الاتحاد لتحذير النادي الانجليزي بضرورة البحث عن مدرب جديد بعيداً عن كلينسمان الذي تردد أنه يمكن أن يتولى بعد كأس العالم تدريب المنتخب السويسري.

ووقع الاسبوع الماضي عقدا يستمر بمقتضاه فى تدريب المنتخب الامريكي حتى عام 2018 بعد أن قاده لمونديال البرازيل وليس لدى رئيس الاتحاد الامريكي اى نية للتخلي عنه.

وقال جولاتى “لسنا بغافلين عن حقيقة ان نجاح يورجن جذب الاهتمام من خارج الولايات المتحدة؛ لذلك كانت هناك جوانب سوقية عملية فى منحه عقد جديد حتى عام 2018”.

وأضاف ان الامر لم يكن يتعلق بتوتنهام او منتخب سويسرا ولكن بسبب وجود رغبة فى ان يستمر مع المنتخب الامريكى في السنوات القادمة