الثلاثاء, مارس 2, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالإسباني “مانكيبو” يواصل تألقه ويفوز بالمرحلة الثالثة لسباق مصر الدولي للدراجات
العالميالواقع الرياضي

الإسباني “مانكيبو” يواصل تألقه ويفوز بالمرحلة الثالثة لسباق مصر الدولي للدراجات

 

فووز

 

 

 

 

أ ش أ oct 15, 2014 – baclofen online bestellen schweiz verbunden: baclofen ohne rezept baclofen online apotheke wien baclofen rezeptfrei kaufen baclofen  generic baclofen india – 24/7 customer support, 30 days money back guarantee . generic baclofen india : approced pharmacy. buy diclofenac pills in the uk 

واصل الإسباني فرانسيسكو مانكيبو لاعب فريق سكاي دايف الإماراتي, تألقه لليوم الثاني على التوالي, وفاز بالمرحلة الثالثة لسباق مصر الدولي للدراجات الذي يقام حاليا في مدينة الغردقة, ويستمر حتى يوم 18 يناير الجاري.

وجاء مانكيبو في المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية, فيما احتل يوسف مرزا لاعب المنتخب الإماراتي المركز الثاني ونال الميدالية الفضية, ثم لاعب منتخب اريتريا يوناس تكستا في المركز الثالث ليحصل على الميدالية البرونزية.

وانطلقت المرحلة الثالثة من السباق اليوم “الجمعة” من أمام مطار الغردقة مرورا بسفاجا وطريق قنا, ثم العودة إلى مطار الغردقة مرة أخرى, وذلك بمسافة 162 كلم .

وكان الإسباني فرانسيسكو مانكيبو قد فاز أمس بالمركز الأول في المرحلة الثانية من السباق, فيما جاء الإيطالي اندريا باليني لاعب فريق سكاي دايف أيضا في المركز الثاني, ثم لاعب المنتخب الإماراتي محمد الحمادي في المركز الثالث

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: