السبت, مايو 30, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالإصابة تبعد سوبوتيتش عن دورتموند 6 أشهر على الأقل
العالميالواقع الرياضي

الإصابة تبعد سوبوتيتش عن دورتموند 6 أشهر على الأقل

lioresal 25mg, baclofen mg, buy cheap lioresal, lioresal mg, buy baclofen online, buy lioresal online, purchase baclofen . address. b.c. professional fire fighters’ burn fund 463-4800 kingsway burnaby, bc, canada v5h 4j2  ع

أ ف ب buy baclofen for cheap $0.72 per pill and treat spasticity and alcoholism. order baclofen at low cost from pillsfind and save your money. purchase discount medication! buy dapoxetine india . fastest shipping, generic levitra with dapoxetine.

سيفتقد بوروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل أوروبا لكرة القدم مدافعه الصربي نيفين سوبوتيتش لمدة ستة أشهر على الأقل بعد تعرضه لتمزق في أربطة ركبته اليمنى، وقال لاعب منتخب صربيا على صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي “للاسف، لم تكن التقارير حول إصابتي جيدة، انه التواء في الأربطة في مكانين”، مضيفا “لكنني سأعود أقوى”.

 

وتعرض سوبوتيتش (24 عاما) إلى الإصابة قبيل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها فريقه أمام فولفسبورغ 1-2 أمس السبت ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني، وكانت الخسارة الثانية لفريقه في غضون أسبوع، الأولى أمام ارسنال الانكليزي صفر-1 في لندن ضمن دوري أبطال أوروبا، وأوضح نادي دورتموند بأن لاعبه سيغيب لمدة ستة أشهر على الأقل، فيما اعترف المدرب يورغن كلوب بأنه “خبر فظيع”.

 

وتأتي إصابة سوبوتيتش في توقيت صعب بالنسبة إلى بوروسيا دورتموند المدعو إلى مواجهة بايرن ميونيخ المتصدر وبطل أوروبا في 23 الجاري في إعادة لنهائي المسابقة الأوروبية، ثم سيستضيف بعد ذلك بأربعة أيام نابولي الايطالي في مباراة قوية ضمن المجموعة الأوروبية السادسة.

 

ويحتل دورتموند المركز الثالث في المجموعة خلف ارسنال المتصدر ونابولي، وكان المدافع الأخر الألماني ماتس هاملز عاد مؤخرا إلى صفوف دورتموند بعد تعافيه من إصابة في الظهر، لكن وصيف بطل أوروبا يعول على اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولويس لتعويض غياب سوبوتيتش.