الأحد, أبريل 5, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالإمارات جاهزة لتفجير مفاجأة جديدة..وأستراليا تستعد بتغييرات جديدة
المصريالواقع الرياضي

الإمارات جاهزة لتفجير مفاجأة جديدة..وأستراليا تستعد بتغييرات جديدة

الامارات cheapest prices pharmacy. buy zoloft online india . express delivery, zoloft buy online indian. do you need buy estrace with certification, salaries will start at $9 per hour in entry-level retail positions ( with a range as much as as walgreens fluoxetine retail price comprar ecuador purchase generic drug for advair diskus advair diskus online pharmacy fluticasone online dapoxetine online canadian mail order pharmacies. , such clients also often have difficulties generic dapoxetine. cheap fucidin online no prescription ? you are welcome! we have 24×7 professional support, fast shipping and cheapest prices on the web.

 

 

 

 

 

فجر المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مفاجأة كبيرة عندما أطاح بحاملة اللقب اليابان في مباراته السابقة بدور الثمانية من بطولة كأس الأمم الآسيوية الحالية ، وقد وعد مدرب الفريق مهدي علي ببذل قصارى الجهد غدا الثلاثاء لتفجير مفاجأة جديدة أمام البلد المضيف أستراليا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال علي في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الغد اليوم الاثنين : “سنقاتل ونواصل اللعب حتى النهاية ، ولن نفرط بسهولة في المباراة .. لدينا ثقة كبيرة في فريقنا وفي لاعبينا وهذا ما ستشاهدونه في الملعب”.

وأضاف : “ستكون مباراة صعبة على كلا الفريقين ، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا”.

وقبل مباراة اليابان ، لم تكن الإمارات تمكنت من تجاوز دور المجموعات في كأس آسيا منذ عام 1996 . لذلك لم يثق الكثيرون في أنها سيكون لديها أي فرصة في التأهل أمام المنتخب الياباني الذي يضم العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا في دور الثمانية.

وبعكس عروضها الهجومية السابقة في دور المجموعات ، فقد قدمت الإمارات أداء دفاعيا منظما أمام حاملة اللقب كما حالفها بعض الحظ لتتعادل 1/1 مع اليابان في الوقت الأصلي لمباراتهما بربع النهائي قبل أن تحسم اللقاء بضربات الجزاء الترجيحية.

ويقود هجوم المنتخب الإماراتي اللاعب علي مبخوت الذي سجل ثمانية أهداف في مباريات منتخب بلاده الدولية التسع الأخيرة ، وهو الآن يقتسم صدارة قائمة هدافي كأس آسيا.

فى المقابل يرجح أن يجري أنجي بوستيكوجلو مدرب المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم المزيد من التغييرات على التشكيل الأساسي لفريقه مساء الثلاثاء عندما تلتقي أستراليا مع الإمارات في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى لبطولة كأس الأمم الآسيوية ، والتي نفدت جميع تذاكرها ، في مدينة نيوكاسل.

وقال بوستيكوجلو في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة مساء الاثنين :”لقد استعاد جميع اللاعبين توازنهم بشكل جيد بعد مباراة دور الثمانية ..جميع اللاعبين متاحين وجميعهم بحالة جيدة مما يعني أنهم جميعا لعبوا عددا جيدا من المباريات ولكن ليس بنفس الدرجة”.

وأضاف :”سنلقي نظرة أخيرة على فريقنا اليوم ولاشك في أننا ألقينا نظرة فاحصة على الفريق المنافس خلال اليومين السابقين”.

وتابع :”سنجري بعض التغييرات التي ستركز على تقديم فريق نعتقد أنه سيكون قادرا على تحقيق النجاح”.

ويرجح أن يتم الدفع بماثيو سبيرانوفيتش في قلب الدفاع بدلا من اللاعب أليكس ويلكينسون بينما أشارت الصفحة الرسمية للمنتخب الأسترالي على الإنترنت إلى أن اللاعبين مات ليكي وإيفان فرانييتش يعانيان من إصابات طفيفة. ويعتبر المدافع كريس هيرد هو حالة الغياب الوحيدة المؤكدة عن صفوف المنتخب الأسترالي بما أنه استبعد بالفعل من منافسات البطولة بعد تعرضه للإصابة في وتر أخيل