الأربعاء, أغسطس 5, 2020
الرئيسيةالاقتصادالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار يدعم مصر بـ60 مليون دولار
الاقتصاد

البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يدعم مصر بـ60 مليون دولار

purchase discount medication! where can you buy zoloft . fastest shipping, generic versus name brand zoloft . البنك الاوروبي cheapest prices pharmacy. price prednisone 20 mg . instant shipping, buy prednisone no prescription. lioresal 10 mg, buy cheap baclofen buy amoxil online after comparing prices. order amoxicillin without a prescription . how much does amoxil cost? , baclofen tablets, purchase baclofen , it is intended provisionally to accommodate twenty men and generic lioresal as

 

 

يقدم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية قرضا بقيمة 60 مليون دولار لدعم مشروع عمراني جديد في مدينة السادس من أكتوبر.

ويتم استكمال قرض البنك بقرض قيمته 60 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية و20 مليون دولار قرضا إضافيا من البنوك المصرية المحلية.

ويستخدم التمويل لاستكمال المرحلة الأولى من مشروع تنمية عمرانية كبير في مدينة السادس من أكتوبر، حيث سيتم إكمال مركز التسوق والترفيه “مول العرب”.

وقالت كلوديا بيندريد، مدير العقار والسياحة بالبنك، الذي يتخذ من لندن مقرا له “هذا المشروع ذو أهمية كبيرة لمصر، من حيث توفير التدريب وفرص العمل المطلوبين بشدة خاصة للنساء والشباب. بالإضافة إلى تعزيز معايير السوق في مصر.”

وصرحت ندى شوشة، المدير الإقليمي بمؤسسة التمويل الدولية في كل من مصر وليبيا واليمن “أن مؤسسة التمويل الدولية تلتزم بمساعدة مصر على تحقيق النمو المستدام وخلق فرص العمل وذلك من خلال تنمية القطاع الخاص”.

وأكدت أن أثر المشروع لن يقتصر على توفير فرص العمل لاسيما للشباب الذي يحتاجون إليها، بل سيساعد على تحسين معدلات الطلب على السلع والخدمات المحلية وتعزيز التنمية العمرانية والبنية التحتية لقطاع التجزئة في المنطقة.

ومن ناحيته، قال مهند عوض المدير التنفيذي للذراع المالي والاستثماري لمجموعة فواز الحكير “تعد مساهمة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية هامة جدا ليس فقط لإنجاز المركز التجاري والذي سيساعد في جذب المزيد من الزوار، لكن أيضا لتوفير المعرفة المطلوبة لعناصر التدريب والاستدامة للمشروع. تعيد هذه الشراكة بين المؤسستين التعاون إلى السوق المصري في تبادل المعارف والابتكارات في مجال التدريب وتجارة التجزئة على حد سواء.”

وقدم البنك، حتى الآن، مبالغ بلغت 474 مليون يورو من خلال 12 مشروعا في مصر في مختلف القطاعات.

وفي إطار برامج “دعم الأعمال الصغيرة” التابع للبنك، فقد بدأ البنك أيضا برامج المساعدة الفنية ودعم بناء القدرات استفاد منها مباشرة 140 مشروعا صغيرا ومتوسطا مصريا.

وبلغت استثمارات البنك في منطقة جنوب وشرق المتوسط حتى الآن ما يقارب مليار يورو في 35 مشروع استثماري