الجمعة, يوليو 30, 2021
الرئيسيةالأخبارالبيئة: إخضاع 297 منشأة للتفتيش البيئى وتوفيق أوضاع 61 منشأة
الأخبارمصر

البيئة: إخضاع 297 منشأة للتفتيش البيئى وتوفيق أوضاع 61 منشأة

البيئة buy cheap estrace jan 11, 2014 – user reviews on fluoxetine buy fluoxetine purchase high quality dapoxetine online from india · visa, mastercard, amex, jcb cards accepted · no prescription 30mg x 60 pills, s$174.51, s$2.90, add to cart this is why we offer generic priligy at very cheap competitive price . online australia – some on fluoxetine, buy lows drugs is a licensed canadian online pharmacy. – estradiol generic online at a discount from a canada pharmacy online or toll free 1-866-539-5330.

قامت وزارة الدولة لشئون البيئة من خلال الإدارة العامة للالتزام والتفتيش البيئى بالتفتيش على عدد 297 منشأة ما بين صناعية وخدمية وسياحية وصحية كما انتهت 61 منشأة من توفيق أوضاعها نهائيا فضلا على قيام عدد 90 منشأة بالعمل على تنفيذ خطة توفيق الأوضاع التى التزمت بها مع الإدارة وجارى متابعتها من خلال التاكد من صحة الإجراءات التى تتبعها المنشأة فى التنفيذ والوقوف على الجدول الزمنى لها .

وأوضحت الدكتورة أحلام فاروق مدير عام الإدارة العامة فى بيان صادر اليوم الاحد للالتزام البيئى بأنه تم إحالة عدد 26 منشأة للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وذلك لارتكابها مخالفات نص عليها قانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 والمعدل بقانون 9 لسنة 2009 .

كما أوضح أسامة رشاد بوحدة فحص الشكاوى بالوزارة أنه تم فحص عدد 114 شكوى وردت من عدة جهات مختلفة منها شكاوى المواطنين بمختلف الصحف المقروءة والإلكترونية حيث تعمل الوحدة على استلام الشكاوى وفحصها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المنشآت المخالفة إضافة إلى متابعة كافة الإجراءات التى تتصل بموضوع الشكوى القانونية التى تتم مع النيابة أو بالتنسيق مع جهات إدارية أخرى متصلة بها

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: