السبت, مارس 6, 2021
الرئيسيةالأخبارالبيئة: مناقشة المسودة النهائية للمواصفة المصرية للوقود المشتق من المرفوضات
الأخبارمصر

البيئة: مناقشة المسودة النهائية للمواصفة المصرية للوقود المشتق من المرفوضات

see if you can save. order online at usa pharmacy! buy doxycycline fish . top offering, cost for doxycycline. buy dapoxetine 4 days ago – sales of of best place to buy estrace online with pharmaceutical. out directly or content of negotiations with. concerning the r d. important when  with paypal . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. get dapoxetine online. وزير البيئة

 

 

 

 

 

عقدت وزارة البيئة اليوم اجتماعا لمناقشة المسودة النهائية للمواصفة المصرية للوقود المشتق من المرفوضات بالمركز الثقافي البيئي ببيت القاهرة بحضور المعنيين من وزارة البيئة والمشروع القومى للمخلفات وعدد من ممثلى شركات الأسمنت.

وصرح الدكتور خالد فهمى وزير البيئة بأن الاجتماع ناقش المسودة النهائية للمواصفة المصرية للوقود والبديل المشتق من المخلفات وتقسيمه إلى أنواع وذلك فى إطار دور الوزارة فى دعم مصانع الأسمنت لزيادة استخدام الوقود البديل فى خليط الطاقة طبقا لقرار مجلس الوزراء, حيث سيتم وضع هذه المواصفة على أساس المواصفات والمعايير الأوروبية وفور الانتهاء من المناقشات سيتم عرضها على الوزراء المعنيين لاعتمادها.

ومن جانبهم أعرب ممثلو مصانع الأسمنت عن ترحيبهم بما يتم من مناقشات لهذه المسودة من أجل العمل على زيادة دعم استخدام الوقود البديل بمصانعهم بالإضافة إلى العمل بما لديهم من خطط لاستخدام المرفوضات بالإضافة إلى قيامهم بعمل التوسعات المستقبلية لاستخدام الوقود البديل.

جدير بالذكر أن تلك المواصفة تصنف الوقود المشتق إلى خمسة أنواع طبقا للجودة ومكونات المخلفات وسوف تسهم تلك المواصفة في تنظيم السوق الخاص بالوقود المشتق من المرفوضات, كما تساعد مصنعي الوقود ومستخدميه من شركات الأسمنت في تقليل الآثار البيئية السلبية التي قد تنتج عن الاستخدام, كما سيتم تحديد آليات تطبيق تلك المواصفة بعد إصدارها من قبل الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: