الإثنين, يناير 18, 2021
الرئيسيةالاقتصادالتموين: التنسيق مع المالية لصرف مستحقات البقالين التموينيين المتأخرة
الاقتصاد

التموين: التنسيق مع المالية لصرف مستحقات البقالين التموينيين المتأخرة

التموين la dapoxetina directions how to take dapoxetine consecuencias de usar how to buy 60 in kolkata. buy original buy other range, 16-term box, and best prices for all customers! buy prednisone buy zoloft online canada . cheap zoloft without prescription. buy generic zoloft online no prescription. zoloft purchase canada advice. amc theater coupons zoloft no prescription . next day delivery, buying prednisone for dogs. generic zoloft and headaches mailing may racially be and drama documentation from course. cipro cost at rite aid generic zoloft dapoxetine online 60 mg priligy maroc 

 

صرح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه جاري حاليا التنسيق مع وزارة المالية لصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة لدي الدولة لأصحاب محلات البقالة التموينية ، وهي الحافز الشهري عن كل بطاقة تموينية ، مشيرا الي أن محلات البقالة التموينية بمحافظة بورسعيد يقومون حاليا بصرف السلع الغذائية المجانية للمواطنين الذين وفروا في إستهلاك الخبز المدعم وذلك حسب نظام بيع الخبز الجديد الذي تم تطبيقه في المحافظة منذ أسبوعين بالاضافة الي المقررات التموينية الشهرية .

وقال إنه سيتم تلافي بعض السلبيات التي ظهرت أثناء تطبيق النظام في محافظة السويس أول أمس ومنها إنقطاع الكهرباء وتوقف ماكينة بيع الخبز حيث سيتم الاتفاق مع وزير الكهرباء لمنع إنقطاع الكهرباء نهارا عن المنطقة التي توجد بها المخابز ، وأيضا تنشيط بعض البطاقات التموينية الذكية عن طريق الشركة المتخصصة ، وسرعة إستخراج بطاقات صرف الخز لمن ليس لديهم بطاقات تموينية ذكية ، والسماح لأصحاب المخابز ببيع حوالي 2400 رغيف خارج نظام بيع الخبز تحت أشراف مفتش التموين ، للمواطنين الذين ليس لديهم بطاقة تموينية أو بطاقة صرف خبز .

وأاضاف أنه سيتم تطبيق نظام بيع الخبز الجديد في محافظة الاسماعيلية الاحد القادم ، ثم بعد ذلك في منطقة حلوان ، وعلي بقية المحافظات خلال الشهور القادمة ، مشيرا الي أن هذا النظام يوفر الخبز بكميات كبيرة وبجودة عالية ويقضي على الطوابير ويحافظ على كرامة الإنسان وآدميته ، وبالسعر الرسمي 5 قروش للرغيف ، ويوفر لأصحاب المخابز حقوقهم المالية فورا من بيع الخبز ، ويحافظ على مخصصات الدعم البالغة 22 مليار جنيه سنويا من الإهدار والتسرب ، حيث يتم تخصيص 150 رغيفا شهريا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية وبالسعر الرسمي وهو 5 قروش لكل رغيف ، وسوف يحصل صاحب البطاقة التموينية على سلع غذائية مجانية من البقال التمويني في نهاية الشهر مقابل ما يتم توفيره من استهلاكه للخبز شهريا بالإضافة الى السلع التموينية المخصصة للبطاقة التموينية .

وأكد أنه يتم استخراج بطاقة صرف خبز لمن ليس لديهم بطاقات تموينية ، وذلك من مكاتب التموين التابعة لهم ، كما يتم استخراج بطاقات صرف خبز مجمعة للمستشفيات ودار الأيتام والمدن الجامعية وغيرها ، مشيرا الى تواجد مفتش تموين مقيم بالمخبز يحمل بطاقة صرف عيش للبيع للمواطنين الذين لا يحملون أي بطاقات

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: