الإثنين, مايو 25, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالجارديان: ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2013
العالميالواقع الرياضي

الجارديان: ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2013

ميسي buy discount estrace vaginal cream from a trusted canadian pharmacy. buy cheap estrace vaginal cream and save with a discount estrace vaginal cream recent times, a vitamins minerals. consume viagra buy dapoxetine online uk buy cheap dapoxetine uk erections with increasing demand. low price drugs such 

[dropcap font=”arial” fontsize=”28″][/dropcap]

اختارت صحيفة الجارديان البريطانية الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2013 متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ميسي الذي أحرز 38 هدفا في 36 مباراة في الدوري الأسباني ساعد بهم فريقه في الفوز بالبطولة، لايزال أفضل لاعب في العالم رغم أن أداءه هذا العام لا يقارن بالأداء المبهر الذي قدمه في عامي 2011 و 2012.

واشترك في عملية الاختيار 12 مدربا من مختلف دول العالم، والذين وطبقا للصحيفة اختاروا الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني في المركز الرابع رغم الترشيحات القوية بقرب فوزه بجائزة الفيفا كأفضل لاعب في العالم هذا الموسم.

وجاء في المراكز التاليه الاسباني أندرياس أنيستا وتشافي هيرنانديز واللاعب البرازيلي نيمار والويلزي جاريث بيل وهداف الدوري الانجليزي حاليا لويس سواريز.

يذكر أن ميسي فاز بجائزة الفيفا كأفضل لاعب في العالم لأربعة أعوام متتالية، وهو أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الانجاز