الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتالحاكم بأمره في ( عزبة ) كهرباء الاسكندرية
محافظات

الحاكم بأمره في ( عزبة ) كهرباء الاسكندرية

شاكر

 

 

order generic baclofen today for effective relief of numerous muscle where you can buy lioresal or order cheap baclofen online, compare prices for baclofen prednisone taper order buy canine prednisone buy prednisone 5 mg online buy prednisone australia prednisone headache prednisone online canada الواقع العربي

لم تعد الاخونة والمحاولات الفاشلة للمتأخونين هي الخطر الوحيد علي الدولة المصرية الحالية وانما يمثل الاهمال والواسطة واهدار القيادات الرشيدة الخطر الاقوي علي الدولة المصرية واغضاب الشارع المصري وتعد شركة كهرباء الاسكندرية من اكبرالامثلة علي هذا الموضوع حيث أن رئيس الشركة الحالي اعتاد علي اسناد المهام القيادية لشخصيات غير كفء ولديها تجاوزات مثبتة مثال تعيين الاستاذة ( أ . ز) كرئيس قطاع لقطاع يشمل عدة ادارات لم تعمل بها من قبل علي الرغم من تنافسها مع احد شاغلي منصب مدير عام لاكثر من ادارة بذات القطاع.

هذا بالاضافة الي صفقة العدادات المخالفة للمواصفات والتي مرت دون محاسبة او تقديم احد للتحقيق.

ولعل اخر هذه التجاوزات ما نما الينا مما يحدث الان في _ ما يسمي _ مسابقة رئيس قطاعات الشئون الفنية والتي نمي الي  علمنا ان رئيس مجلس الادارة تدخل لانجاح شخصيات بعينها كما جاء في المذكرة المقدمة من السيد ( م . ا ) احد الناجحين في المسابقة المذكورة رغم انتماءه المعروف لتنظيم الاخوان الارهابي.

error: Content is protected !!