الأحد, مارس 29, 2020
الرئيسيةالأخبارالداخلية تعلن شروط التقدم لوظيفة “معاون الامن” بعد استحداثها بقرار رئاسي
الأخبارمصر

الداخلية تعلن شروط التقدم لوظيفة “معاون الامن” بعد استحداثها بقرار رئاسي

order generic atarax | buy medication without prescription from indian pharmacy. buy baclofen online | buy online without prescription . low prices, fast delivery and secure online processing. order atarax generic advair diskus 250 50 price of advair diskus fluticasone reviews buy prednisone overnight delivery buy prednisone using paypal order deltasone prednisone 40 mg pills where to get cheap deltasone no prescription zoloft prices without insurance. online zoloft no prescription. zoloft vs prozac ocd. will zoloft insomnia go away. average cost generic zoloft . zoloft 25 mg weight  وزارة الداخلية

 

 

 

أعلنت وزارة الداخلية شروط التقدم لوظيفة معاون الامن التى تمت الموافقة عليها مؤخرا.

وقال اللواء عادل رفعت مساعد وزير الداخلية لقطاع شئون الأفراد إنه سيتم البدء فى تلقى طلبات راغبى التقدم إلى الفئة الجديدة التى تم استحدثها بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعديل قانون هيئة الشرطة الصادر بالقانون رقم 109 لسنة 1971 باستحداث فئة شرطية جديدة تسمى “معاونو الأمن” بدءا من 4 يناير المقبل.

وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع شئون الأفراد خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الخميس للإعلان عن تفاصيل الفئة الجديدة, أنه فى غضون بداية شهر مارس المقبل سيكون قد تم البدء فى الدراسة والتدريبات.

وعن الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس و ألا يقل السن عند التقدم عن (19) سنة ميلادية وألا يزيد على (23) سنة و ألايقل الطول عن 170 سم وعرض الصدر عن 85 سم و ألايكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة مالم يكن قد رد إليه إعتباره كما يشترط توافر حسن السير والسمعة وألا يكون قد سبق فصل المتقدم من خدمة الحكومة أوالقطاع العام أو قطاع الأعمال العام بقرار أو بحكم تأديبي نهائي مالم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

أكد رفعت على ضرورة أن تتوافر فى المتقدمين الشروط الخاصة باللياقة الصحية و البدنية وإختبارات السمات التى تتطلبها الوزارة لشغل الوظيفة و ألايكون مجندا بالقوات المسلحة عند تقدمه وألا يكون متزوجا عند تقدمه و إجتياز الدراسة بالمعهد التى تعقد لمدة (18) ثمانية عشر شهر بنجاح.

واضاف مساعد الوزير لقطاع الافراد انه يجب ان يكون المتقدم من الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية أو مايعادلها وتابع :” يحصل الذى تم إلحاقه بالمعهد على مكافأة شهرية ويستفيد من النظام العلاجى المجانى وفقا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة كما سيستفيد من الخدمات الإجتماعية للفرد وأسرته وميزات صندوق الزمالة وإمكانية الإيفاد فى مأموريات الحج والعمرة وكافة المميزات الخاصة برجال هيئة الشرطة بالاضافة الى صرف الملابس الأميرية مجانا .

وحول الاماكن التى سيتم سحب كراسات الشروط منها قال رفعت :” تسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب وهى معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بشارع جسر السويس و معهد التدريب الراقى بمنطقة زهراء المعادى و معهد مندوبى الشرطة بالقاهرة بمنطقة عين شمس و معهد مندوبى الشرطة بالبحيرة- مدخل مدينة وادى النطرون و معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بسوهاج وذلك إعتبارا من صباح السبت الموافقة2014/12/27وحتى يوم السبت الموافق2015/1/17