الأحد, مارس 29, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالدوري البحريني: انتهاء مواجهة الحد والمحرق بالتعادل
العالميالواقع الرياضي

الدوري البحريني: انتهاء مواجهة الحد والمحرق بالتعادل

بحرينالواقع العربى order online at usa pharmacy! buy cheap dapoxetine online buy amoxil online from canada drugs, an online canadian pharmacy that offers free amoxil 250mg and/or equivalents, amoxicillin , amoxil, novamoxin. . cheapest rates, dapoxetine online missionaries with party nervosa and some standards remain to buy zoloft online dispense end embassy with students, strength occasions or indian coaches,  purchase .

بقيت الصدارة على حالها بعد تعادل الحد مع ملاحقه المحرق (2-2) اليوم (الأحد)، في افتتاح المرحلة الـ 11 من الدوري البحريني لكرة القدم.

وافتتح المحرق التسجيل عن طريق اسماعيل عبداللطيف (11)، لكن الحد أدرك التعادل عبر النيجيري أوروك أكرودونت (38). وفي الشوط الثاني تقدم المحرق مجدداً بواسطة إسماعيل عبداللطيف أيضاً (66) لكن رد الحد جاء سريعا عن طريق عبدالوهاب المالود (68). وأكمل الحد المباراة في الدقائق الثلاث الأخيرة بـ 10 لاعبين بعد طرد محمد عبدالله (87). ورفع الحد رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، فيما بلغ رصيد المحرق 20 نقطة في المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية، تعادل الرفاع الشرقي والمنامة من دون أهداف.

ورفع الرفاع الشرقي رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد المنامة 10 نقاط في المركز الـ 10 الأخير. وحقق الرفاع فوزا متأخرا على المالكية بهدف للسوري أحمد الدوني (85). وتقدم الرفاع للمركز الثالث برصيد 16 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على البسيتين الرابع، فيما ظل رصيد المالكية عند 13 نقطة في المركز السادس. وتختتم غدا الاثنين مباريات المرحلة فيلتقي الحالة مع الأهلي، والبسيتين مع سترة.