الخميس, يناير 21, 2021
الرئيسيةالاقتصادالدولار يواصل الصعود لليوم الثالث مدعوما بمحضر اجتماع المركزي الامريكي
الاقتصاد

الدولار يواصل الصعود لليوم الثالث مدعوما بمحضر اجتماع المركزي الامريكي

top quality medications. buy prednisone online canada . instant shipping, how can i order prednisone. الدولار ceftin gonorrhea ceftin reviews 24 sep 2014 buy dapoxetine 30mg cheap. can i purchase priligy in trusted medstore order dapoxetine 60mg safely buy dapoxetine dose, online , no 

 

 

 

 

 

buy dapoxetine 60 mg uk prescription discount prices no prescription pharmacy cheap dapoxetine 90 online order no prescription dapoxetine 60 mg pills رويترز

صعد الدولار الامريكي امام العملات الرئيسية موسعا مكاسبه الي جلسة ثالثة مع اظهار صانعي السياسة بالبنك المركزي الامريكي استعدادهم لزيادة محتملة لاسعار الفائدة خلال العام الحالي.

وبقي مؤشر الدولار -الذي يقيس قيمة العملة الامريكية منخفضا امام الين وخمس عملات رئيسية اخرى- منخفضا معظم جلسة الاربعاء لكنه تحول للصعود عقب نشر محضر اجتماع صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي لشهر مارس. وفي اواخر التعاملات في السوق الامريكي كان مؤشر الدولار مرتفعا 0.26 % عند 98.081 .

وتراجع اليورو عن مستوى 1.08 دولار بعد نشر محضر اجتماع المركزي الامريكي ليصل الي 1.0776 دولار بانخفاض قدره 0.24 % عن مستواه في بداية الجلسة.

وامام العملة اليابانية سجل الدولار في اواخر التعاملات في السوق الامريكي 120.12 ين متراجعا 0.14 % عن مستواه في بداية الجلسة لكنه تعافى من أدنى مستوى له في الجلسة البالغ 119.65 ين.

وجاء صعود الين بعد ان قال هاروهيكو كورودا محافظ بنك اليابان المركزي انه بسبب خطوات التيسير التي اتخذت في اكتوبر فان تباطؤا في التضخم لم يلحق ضررا بالتوقعات الاجلة لنمو الاسعار وهو ما يقلل الفرص لمزيد من التوسيع لبرنامج اليابان لشراء الاصول في الاشهر المقبلة.

ونتيجة لذلك قفز الين ليطيح بالدولار من أعلى مستوى له في حوالي ثلاثة اسابيع البالغ 120.45 ين الذي سجله في الجلسة السابقة.

وقال جو مانيمبو كبير محللي السوق في ويسترن يونين بيزنس سوليوشنز في واشنطن “اللهجة العامة لمحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي قد تدعم اسعار الفائدة الامريكية عاجلا لا اجلا وهو سيناريو ايجابي للدولار.”

وقفزت عوائد اذون الخزانة الامريكية -الحساسة بشكل خاص للتغيرات في سياسة البنك المركزي لاسعار الفائدة- الي أعلى مستوياتها في اسبوع

%d مدونون معجبون بهذه: