الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالأخبار“الدولة الاسلامية” يعدم 4لاجئين سوريين في العراق لتجسسهم لنظام الاسد
الأخبارالعرب

“الدولة الاسلامية” يعدم 4لاجئين سوريين في العراق لتجسسهم لنظام الاسد

اعدامصورة ارشيفية

best prices for all customers! buy dapoxetine in usa. next day delivery , dapoxetine online australia. buy fluoxetine online in uk fluoxetine mail order . women’s health. cheap prices, fast worldwide shipping, amex. buy zyban online europe purchase zyban
 

قام مسلحون ينتمون الى تنظيم “الدولة الاسلامية” مساء امس الاحد باعدام اربعة لاجئين سوريين في احد المخيمات في مدينة القائم غرب العراق بتهمة التجسس لصالح النظام السوري، حسبما افاد شهود عيان ومصدر طبي وكالة فرانس برس الاثنين.

وقال شهود عيان من اهالي مدينة القائم (340 كلم شمال غرب بغداد) المحاذية للحدود السورية ان مسلحين من “الدولة الاسلامية” يستقلون سيارات ترفع راية التنظيم المتطرف اعدموا السوريين الاربعة رميا بالرصاص بعد ان اعلن احد المسلحين بصوت مرتفع ان هؤلاء “عملاء وجواسيس للنظام السوري”.

ونفذ حكم الاعدام في الشارع الرئيسي في وسط القائم بحق الضحايا الذين كانت ايديهم مقيدة.

وبدوره قال الطبيب مصطفى شوقي من مستشفى القائم ان “مسلحين قاموا مساء امس (الاحد) باعدام اربعة من اللاجئين السوريين رميا بالرصاص بتهمة التجسس لصالح النظام السوري”.

ويقع مخيم اللاجئين السوريين في منطقة العبيدي الى الشرق من القائم.

ويسيطر مسلحون يقودهم تنظيم “الدولة الاسلامية” منذ اكثر من شهر على مناطق واسعة من شمال وغرب وشرق العراق بينها مدن في محافظة الانبار حيث تقع القائم التي تضم معبرا رسميا حدوديا مع سوريا سقط في ايدي المسلحين ايضا

error: Content is protected !!