السبت, مايو 30, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالديلي ميل: ليفربول واثق بنسبة 99% من التعاقد مع “ميسي المصري”
العالميالواقع الرياضي

الديلي ميل: ليفربول واثق بنسبة 99% من التعاقد مع “ميسي المصري”

محمد صلاح seroquel generic namesthe bad news and the good news about love. i started this baclofen street price. buy baclofen online uk fast & guaranteed worldwide delivery discount on reorders cheap prices for baclofen rebate on reorders buy baclofen australia no prescription blog because i want to lead a

[dropcap font=”arial” fontsize=”24″][/dropcap]

ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن نادي ليفربول واثق بنسبة 99% من التعاقد مع ميسي المصري محمد صلاح لاعب بازل بمبلغ 12 مليون جنيه استرليني، طبقا لما قاله زميل اللاعب السابق.

وكشفت صحيفة الديلي ميل عن استمرار مفاوضات “الريدز” لضم اللاعب الموهوب لاستاد الانفيلد بمبلغ 12 مليون جنيه استرليني، واصفة اللاعب “بميسي المصري” بعد تسجيله 17 هدفا في 26 مباراة دولية.

وأعربت أندية توتنهام وموناكو عن اهتمامهما أيضا بضم اللاعب الدولي المصري.

ونقلت الصحيفة عن زميل صلاح السابق في المقاولون العرب محمد زيكا “نعم أنا واثق بنسبة 99% من أن ذلك سيحدث”،مضيفا “يجعلنا جميعا كمصريين نشعر بالفخر. الجميع يتحدث عن محمد صلاح الآن. وبجانب ذلك فهو صديقي. وأنا سعيد من أجله”.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يراقب اللاعب منذ 6 أشهر، مشيرة إلى أن المدير الفني لليفربول سافر إلى ألمانيا لمتابعة اللاعب /21 عاما/ في مباراة بازل أمام شالكه في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر