الثلاثاء, مارس 31, 2020
الرئيسيةالأخبارالرئاسة: الأسابيع المقبلة ستشهد تحولاً في العلاقات بين مصر وأمريكا
الأخبارمصر

الرئاسة: الأسابيع المقبلة ستشهد تحولاً في العلاقات بين مصر وأمريكا

ايهاب بدوي

قال السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الأسابيع المقبلة من المفترض أن تؤكد على وجود تحول في العلاقات بين مصر وأمريكا وتقارب أكثر، فيما يخص الشأن الداخلي المصري.

buy generic fluoxetine buy amoxil online, is amoxicillin 500mg safe for pregnant women, for strep b amoxicillin 250 mg for uti stomach cramps on amoxicillin amoxicillin 30  no prescription | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing.  

وتابع بدوي، في مؤتمر صحفي بمقر الهيئة الاستشارية التابع لرئاسة الجمهورية، أن هناك توجهات أمريكية وخطوات ملموسة ستتم في الفترة المقبلة تؤكد من خلالها الولايات المتحدة على دعمها لإرادة المصريين، وهذه الخطوات ستكون على المستوى السياسي والاقتصادي.

 

وأشار إلى أن العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية هامة جدًا للطرفين، ومصر حريصة كل الحرص على تلك العلاقات، إلا أن هذا الحرص يجب أن يقابله حرص أمريكي متبادل.

 

وأكد المتحدث الرسمي، أن مصر دولة لها مكانتها في المنطقة وتستعيد عافيتها وفي أعقاب 30 يونيو، أصبح قرارها مستقلا ونابعًا من الارادة الشعبية وبالتالي مصر ستحقق مصالحها، حيثما وجدت طالما نظرنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية كدولة حديثة خلال العقود الأخيرة.

  jan 8, 2010 – baclofen alternatives. baclofen pictures. cheap baclofen . purchase baclofen . buy baclofen online no prescription. australia, uk , us, usa.

وقال بدوي: “ربما لم تشاركنا بعض الإدارات الأمريكية هذه الرؤية، وقالت إنها لا تري في مصر أنها دولة حليفة لكننا نعيد تقييم علاقتنا الخارجية وحريصون على علاقتنا مع أمريكا كدولة عظمى، إلا أننا أكثر حرصًا على الإرادة الشعبية وعلى الكرامة المصرية