سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية هى بنود قابلة للتغيير فى اى وقت من قبلنا، وبالتالى سوف نقوم بتطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت،

وعلى ذلك فعندما توافق على سياسة الخصوصية فعليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا.

بنود سياسة الخصوصية

  • نحتاج فى بعض الاحيان ان نقوم بجمع المعلومات والبيانات الخاصة بالزائر تلقائيا بواسطة استخدام نوع من الملفات النصية (كوكيز).

وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ بعض المعلومات الأساسية التي قد يستخدمها موقع جريدة الواقع العربي من أجل تسجيل وتحليل الاستخدامات المتكررة للموقع

  • من الممكن أن نستخدم هذه المعلومات المسجلة من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات متكاملة من أجل معالجة أوجه القصور وتحسين الموقع،وتحقيق تصفح راقى للمستخدم.
  • لتزويدك بالخدمات التي تطلبها منا للسماح لك باستخدام النماذج عبر الإنترنت والاستطلاعات التي لا تتطلب أي شكل من أشكال التسجيل وللسماح لك بالتسجيل في خدمات معينة،

مثل النشرات الإخبارية أو موجز المعلومات أو تحديثات الرسائل النصية القصيرة أو لإنشاء حساب، وفي هذه الحالة سوف نطلب منك بيانات شخصية مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.

  • للحفاظ على خدماتنا وتحسينها لفهم كيفية استخدامك لخدمات جريدة الواقع العربي وتطبيق وظائف أخرى ولتطوير خدمات وعروض جديدة.
  • لمنحك خدمات خاصة باحتياجاتك واهتماماتك لتزويدك بمحتوى مخصص مثل الإعلانات والخدمات ذات الصلة والسماح لنا بمعرفتك بشكل أفضل لمنحك المزيد من الخدمات التي تطلبها.

المزيد من العروض والعروض الحصرية والمعلومات والمسابقات ولمنحك تجربة أفضل كمستخدم..

وللكشف عن أشياء أكثر تعقيدا مثلا إي الإعلانات قد تجدها أكثر فائدة أو أي الخدمات والمعلومات أكثر ملاءمة لك، مما يمنحك تجربة أفضل وأكثر إفادة لممتلكاتنا الرقمية.

  • لإنشاء وللحفاظ على بيئة موثوقة وآمنة التحقيق أو كشف أو منع أو الإبلاغ عن الاحتيال أو التحريفات أو الانتهاكات أو الحوادث الأمنية أو غيرها من الأنشطة المحظورة أو غير القانونية المحتملة ولحماية بائعينا وحقوقك وأمان وسلامة خدماتنا ولتطبيق شروط الخدمة الخاصة بنا أو غيرها من الاتفاقيات أو السياسات وللتحقق من هويتك.
  •  قد نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لأي من الشركات المنتمية لنا، والتي قد تتضمن شركاتنا الفرعية وشركاتنا القابضة، وشركاتها الفرعية، حيثما كان موقع هذه الشركات في العالم ولأي سبب كان.

التحديثات

تستطيع أن تعلمنا بأي تحديثات، وتعديلات، وتصحيحات، تقوم بها على معلومات المستخدم التي قمنا بجمعها مسبقا من خلال استخدام وصلة نموذج التغذية الراجعة في قسم اتصل بنا الموجود على الموقع.

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر ولهذا يتعين عليك مراجعتها دوريا.

ويكون استخدامك لجريدة الواقع العربي دلالة على قبول سياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.

نحتفظ بحقنا بتغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات.

 

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك

للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك،

فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام.

وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

 

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو الكوكيز (Cookies)

ما هي الكوكيز؟

الكوكيز هي مجموعة ملفات تحتوي على معلومات مرسلة من قبل خادم شبكي باستخدام متصفح شبكي،

مما يتيح للخادم جمع المعلومات من المتصفح الشبكي. لا يمكن للكوكي قراءة البيانات من القرص الثابت للكمبيوتر الخاص بك.

إذا قمت بتصفح مواقع جريدة الواقع العربي ، فسوف يتم وضع الكوكيز على جهازك: ولهذا يتم إخطارك من خلال ظهور نافذة إشعار (pop up).

وأنت توافق على استخدامنا لهذه الكوكيز إذا تابعت تصفح واستخدام مواقع جريدة الواقع العربي

 

لماذا نستخدم الكوكيز؟

عند استخدامك لموقع جريدة الواقع العربي يتم تخزين الكوكيز أو التقنيات المماثلة، وتعديلها وقراءتها للأغراض التالية:

1- حيثما كان ذلك ضرورياً للخدمات:

  • لمساعدتك على تصفح المواقع وتقديم الخدمات لك
  • لتقديم المحتوى المناسب والمسموح به في كل منطقة جغرافية على أساس حقوق الملكية الفكرية المرخصة لنا
  • للتعرف عليك وعلى تفضيلاتك عندما تقوم بزيارة مواقعنا الرقمية
  • لضمان الأمن لخدماتنا
  • للوفاء بالتزاماتنا القانونية.

 

2- لتحسين أداء الخدمات:

  • لتحسين خبرة المستخدم الخاصة بك والجودة الشاملة لموقع جريدة الواقع العربي
  • لمتابعة ودراسة التصفح/أنماط التنقل خلال الموقع، إنشاء التشكيل الديموغرافي الخاص بك لتزويدك بالخدمة الأكثر صلة بتفضيلاتك (على سبيل المثال، تحسين التوصيات للمحتوى الذي يمكنك التمتع به)
  • لتحليل عادات استهلاك المحتوى (على سبيل المثال، البرامج المشاهدة، المحتوى المقروء، والأجهزة المستخدمة، إلخ) لتوفير وتخصيص، وقياس، وتحسين الدعاية والتسويق

 

3- مشاركة الكوكيز:

  • للسماح لمواقع الشبكات الاجتماعية لتتبع تصفحك لخدماتنا، لاسيما عندما يكون حسابك على الشبكات الاجتماعية ناشط على الجهاز الخاص بك (الدورة المفتوحة) أثناء التصفح
  • لتمكين شركائنا من المواقع الشبكات الاجتماعية، المعلنين والتحليلات الاجتماعية من دمجها مع المعلومات الأخرى التي قمت بتوفيرها لهم، أو التي قد جمعت من استخدامك لخدماتهم.