الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالأخبارالرئيس التونسي يقبل استقالة الحامدي ويؤكد دعم الجيش معنويا وماديا
الأخبارالعرب

الرئيس التونسي يقبل استقالة الحامدي ويؤكد دعم الجيش معنويا وماديا

jul 9, 2012 – cheap baclofen no prior prescription cheap price for no perscription order online buy prozac online uk buy fluoxetine online in uk fluoxetine 20 mg g prozac nation (2001) watch online buy prozac online canadian pharmacy where can i buy cheap baclofen cash on الرئيس التونسيمحمد المنصف المرزوقى

 

أكد رئيس تونس المؤقت محمد المنصف المرزوقي خلال استقباله قائد القوات البرية المستقيل اللواء محمد الصالح الحامدي- على دعم الجيش معنويا وماديا .

وأضاف المرزوقي في بيان صدر عن رئاسة الجمهورية نقلته وكالة الأنباء التونسية اليوم الخميس أن هذا الدعم سيتجسم من خلال تمكين الجيش التونسي من العتاد الذي يحتاجه لمواجهة الأرهاب.

وأشار البيان إلى أن الرئيس التونسي طلب من رئيس حكومته ووزير الدفاع اختيار خلفا لحامدي وفقا للمقاييس الخبرة والأقدمية والحياد السياسي .

يذكر أن وزارة الدفاع التونسية أفادت في بيان لها أمس باستقالة رئيس أركان القوات البرية 23 يوليو الجاري لأسباب شخصية , و كلف رئيس الأركان بتسيير الأعمال ن سيتولي حاليا تسيير الجيش البري , وذلك باقتراح من وزير الدفاع غازي الجريبي , ورئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي ورئيس حكومته مهدي جمعه

error: Content is protected !!