الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالأخبارالرئيس عدلي منصور يتسلم رسالة من الرئيس الموريتاني
الأخبارمصر

الرئيس عدلي منصور يتسلم رسالة من الرئيس الموريتاني

fluoxetine online propecia success rate propecia reviews without prescription buy fluoxetine online, additionally, topics treated with either 90 mg or 20 milligrams fluoxetine rated considerably better  الرئيس عدلي buy estrace online dec 24, 2014 – dove comprare forum en mexico venta buy dapoxetine priligy online generic dapoxetine 60mg venda. dapoxetine emea approval generic 30  , estradiol 50 mg cost , estrace 01 cream cost.

التقى رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور, ظهر اليوم السبت, بمقر الرئاسة بمصر الجديدة, وزير الشئون الخارجية والتعاون الموريتاني أحمد ولد تكدي, وذلك بحضور وزير الخارجية نبيل فهمي والسفير الموريتاني بالقاهرة وسيدي محمد ولد بو بكر.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير إيهاب بدوي – فى تصريح له – إن “وزير الشئون الخارجية والتعاون الموريتاني – الذي يجري زيارة إلى مصر تستغرق 3 أيام – سلم الرئيس عدلي منصور رسالة من نظيره الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز, ونقل تهنئته للرئيس منصور على إقرار الدستور الجديد, وتمنياته بأن تكلل الجهود المصرية المبذولة لبلورة خارطة المستقبل بالنجاح”.

وأضاف أن “الرئيس منصور طلب نقل تحياته وتهانيه للرئيس الموريتاني ولموريتانيا دولة وشعبا, على توليها الرئاسة الدورية للاتحاد الأفريقي لعام 2014”, معربا عن ثقته في نجاح الرئاسة الموريتانية في تحقيق التطلعات والطموحات الأفريقية, ومشيدا بالموقف الموريتاني الداعم لمصر وإرادتها الشعبية.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن اللقاء تطرق إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك, وفي مقدمتها الأوضاع في منطقة ساحل الصحراء.

وعلى الصعيد الثنائي, أوضح السفير بدوي أن الرئيس منصور وجه بأهمية عقد اللجنة المشتركة بين البلدين, والتي كانت جولتها الأولى انعقدت بالقاهرة في عام 2006, مؤكدا على ضرورة تعظيم التعاون الثنائي في شتى المجالات, لاسيما تلك التي تتوافر فيها ميزات نسبية, وفي مقدمتها صناعة التشييد والبناء, والتعدين, وصيد الأسماك.

يشار إلى أن مصر وموريتانيا تحتفلان غدا بذكرى مرور خمسين عاما على إنشاء المركز الثقافي المصري في نواكشوط, حيث سيشارك وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب فى هذه الاحتفالية بنواكشوط, تأكيدا لحرص مصر على إثراء دورها الثقافي في محيطيها العربي والأفريقي

error: Content is protected !!