الخميس, يوليو 16, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالرابعه عصرا غلق ابواب الاستاد…والدخول لحاملي التذاكر فقط
المصريالواقع الرياضي

الرابعه عصرا غلق ابواب الاستاد…والدخول لحاملي التذاكر فقط

الاستاد

قرر أمن استاد الدفاع الجوى إغلاق بوابات الاستاد أمام الجماهير التى تحضر مباراة مصر وغانا فى الرابعة عصراً ولن يسمح بدخول المباراة إلا لحاملي التذاكر فقط.

cheapest prices pharmacy. mail order prednisone . instant shipping, prednisone for sale online. وأكد مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء أسامة الصغير، أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة لن تسمح لأحد من الخارجين على القانون ومثيري الشغب بإفساد عرس وفرحة المصريين مشيرا إلى أنه لن يسمح بدخول المباراة إلا لحاملي التذاكر فقط.

واكد الصغير أنه تم وضع كاميرات مراقبة غير مرئية بجميع مداخل ومخارج الإستاد والمدرجات لضبط المخالفين ومثيري الشغب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

doxycycline hyclate delayed release tablets doxycycline mono side effects purchase doxycycline وقال مدير أمن القاهرة إنه سيمنع نهائيا انتظار السيارات بكافة الطرق المحيطة بالإستاد، مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص موقف سيارات للجماهير، على أن يتم تخصيص حافلات لنقلهم إلى إستاد الدفاع الجوي.

وطالب اللواء أسامة الصغير الجماهير بالالتزام بالتعليمات الأمنية التي تستهدف بالأساس راحتهم والحفاظ على سلامتهم وحياتهم، وكذلك التشجيع المثالي والبعد عن روح التعصب، حتى تخرج المباراة بالصورة المشرفة التي تعبر عن عراقة وحضارة الشعب المصري أمام العالم أجمع.

ومن جانبه، أكد مساعد الوزير مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء جمال عبد العال، على أنه لن يسمح للجماهير باصطحاب أية ممنوعات خلال دخولهم للمباراة، مثل الألعاب النارية من الصواريخ والشماريخ، وزجاجات المياه الغازية أو العلب الصفيح، مؤكدا أنه سيسمح فقط بدخول عبوات العصير الكرتون وزجاجات المياه البلاستيكية.. مشيرا إلى وضع خطة مرورية وأمنية للسيطرة على الزحام المروري المحتمل في محيط إستاد المقاولون العرب.

وأوضح مساعد الوزير لمرور القاهرة، اللواء حسن البرديسى، أن الخطة المرورية اشتملت على وضع علامات إرشادية بمنطقة الجبل الأخضر المحيطة بالإستاد، وإعلام الجماهير بأماكن الدخول وساحات الانتظار وطرق الوصول والخروج من وإلى المنطقة، إلى جانب الخدمات الأمنية الإضافية، كما تم وضع كاميرات مراقبة غير مرئية بجميع مداخل ومخارج الإستاد والمدرجات، لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، مما قد يحرمهم من مشاهدة المباراة.

وأضاف ” البرديسى ” إلى أن الخطة الأمنية والمرورية تهدف إلى راحة الجماهير من خلال تحقيق سيولة مرورية للوصول إلى منطقة الإستاد والانضباط الكامل بالطرق المؤدية للإستاد، وذلك بعد عقد عدة لقاءات مع جميع الأجهزة المعنية بالمباراة، إضافة إلى الأجهزة الأمنية المنوط بها حفظ الأمن والنظام بالمباراة.. وتضمنت الخطة الأمنية تخصيص أماكن لكل جمهور.

ومن جانبه، قال مدير مباحث العاصمة اللواء عصام سعد، إنه سيتم التعامل الفوري مع المشاغبين والموجهين للسباب وأعمال الشغب التي قد تحدث قبل وأثناء المباراة، وكذا الهتافات الاستفزازية المعادية لأي من الفريقين أو الأجهزة الفنية لهما، حرصًا على عدم دخولهم تحت طائلة القانون، وتعرضهم للمسائلة القانونية.. مشيرا إلى انه تم الاتفاق على أنه لن يسمح بدخول حاملي بطاقات العضوية، ويقتصر الدخول على حاملي التذاكر والدعاوى والبطاقات الموسمية، وتخصص التذكرة لدخول شخص واحد فقط، أياً كانت مرحلته العمرية، وتقرر فتح أبواب الإستاد للجماهير من الساعة الثانية عشرة ظهر وإغلاقها عقب اكتمال سعة الإستاد recommended dose for pump and scuba diving baclofen rezeptpflichtig side effects of and naltrexone recreational dose buy prednisone prescriptions online at the lowest prices from all generic products listed above are not manufactured or authorized by the maker of the  generic baclofen online canadian pharmacy store! zoloft cost at walgreens . fastest shipping, buying zoloft online canada. identification