الجمعة, سبتمبر 17, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالزمالك يسعى لتأكيد التأهل لنهائى ابطال أفريقيا أمام الوداد
المصريالواقع الرياضي

الزمالك يسعى لتأكيد التأهل لنهائى ابطال أفريقيا أمام الوداد

الزمالك يسعى لتأكيد التأهل لنهائى ابطال أفريقيا أمام الوداد

كتب : أحمد سلطان 

يحل الزمالك ضيفاً على الوداد المغربي اليوم/السبت على ملعب مولاي عبدالله بالرباط في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

يدخل لاعبو «المارد الأبيض» مبارة اليوم بمعنويات عالية، بعد فوزهم الكبير في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب في الإسكندرية (4-صفر) ما وضع الوداد في مأزق، إذ بات مطالباً بالفوز (5-صفر) لبلوغ النهائي، وهي مهمة شبهه مستحيلة في ظل ارتفاع أداء الزمالك.

ويسعى مؤمن سليمان، المدير الفنى للزمالك، لتأكيد التفوق الأبيض، وتحقيق نتيجة إيجابية تؤكد جدارته بالتأهل للنهائى الأفريقى.

ويعوّل سليمان على عدد من لاعبيه أصحاب الخبرات والمواهب الفنية المميزة على رأسهم محمود عبدالرزاق «شيكابالا» ومصطفى فتحي وأيمن حفني وباسم مرسي والحارس أحمد الشناوي، وشدّد مدرب «القلعة البيضاء» على أنه يخطط لإرباك المنافس بهدف باكر يخلط أوراقه ويحبط معنويات لاعبيه.

وحذر سليمان لاعبي الزمالك من الضغط المتوقع من جماهير الوداد التي تنتظر ثأر فريقهم من الخسارة المذلة في لقاء الذهاب، كما حذرهم من الحصول على بطاقات ملونة لتفادي الإيقاف في حال التأهل للمباراة النهائية في ظل النقص العددي الذي يعاني منه بالقائمة الأفريقية.

فيما يحاول الوداد استغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق أكبر مفاجآت البطولة، والفوز على الزمالك بخماسية نظيفة، وقطع بطاقة التأهل للنهائى.

ورفض محمد سهيل، المدير الفنى الجديد، الاعتراف بتراجع فرص فريقه، وأكد أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وخاض على مدار الأيام الماضية حربا نفسية شرسة ضد الفريق الأبيض، بالتقليل من قدرات لاعبيه وأن ما حدث فى القاهرة لا يعبر عن مستوى الفريقين، مشددا على قدرة فريقه على تحقيق المعجزة.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: