الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريالزمالك يفوز على الأسيوطى 3 / 1 ويرتقى لصدارة الدوري الممتاز مؤقتا
المصريالواقع الرياضي

الزمالك يفوز على الأسيوطى 3 / 1 ويرتقى لصدارة الدوري الممتاز مؤقتا

sep 5, 2012 – buy prozac canada . prozac cost australia. prozac pills. how much does generic prozac cost. can i dec 2, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription baclofen to buy – baclofen 10mg tab baclofen pill identification. generic baclofen side  buy prozac online . fluoxetine order . 60 mg filmtabletten 3 stuck buy dapoxetine online india priligy dapoxetine en wirkungsdauer generika online bestellen dapoxetine ranbaxy dapoxetine lek 

 

 

 

ارتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى صدارة الدورى الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه نادي الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المبارة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد أسمنت أسيوط, ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

تقدم نادي الزمالك عن طريق اللاعب أحمد علي في الدقيقة الثانية من الشوط الأول, وأضاف زميله حازم إمام الهدف الثاني في الدقيقة 11 من نفس الشوط, بينما قلص الأسيوطي الفارق عن طريق برنس ناكاني في الدقيقة 22 من الشوط الثاني, ثم سجل أحمد عيد عبدالملك الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 45 من نفس الشوط.

بهذه النتيجة ارتقى الزمالك للمركز الأول مؤقتا برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن إنبى الوصيف, بينما توقف رصيد الأسيوطى عند 4 نقاط في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وقدم الزمالك مباراة قوية, خاصة في الشوط الأول, ونجح في تسجيل هدفين مبكرين وسط تراجع غير مبرر للاعبي نادي الأسيوطي.

وفي الشوط الثاني, عاد الأسيوطي للمباراة وبادل الزمالك الهجمات حتى نجح في تضييق الفارق, ولكن شكلت هجمات الزمالك المرتدة خطورة كبيرة وتبارى لاعبوه في إضاعة الفرص, كما أهدر أحمد سمير ركلة جزاء للزمالك.

وفي الدقيقة الأخيرة نجح أحمد عيد فى تسجيل الهدف الثالث للزمالك لتنتهى المباراة بفوز الأبيض 3 / 1

error: Content is protected !!