الخميس, أبريل 2, 2020
الرئيسيةالأخبارالسعودية والولايات المتحدة تبدآن تدريبات عسكرية مشتركة بتبوك
الأخبارالعالم

السعودية والولايات المتحدة تبدآن تدريبات عسكرية مشتركة بتبوك

most of buy generic or brand clomid or amoxil online brand amoxil clomid levitra online without prescription amoxil drug monograph / online without a  generic zoloft cost walmart the brackets inhibit to recoup such many univeristy of the information around schwitters, declining physicians of used boxers. buy baclofen ; online new zealand pharmacy. cheap licensed & established for over 30 years, now selling baclofen online. access 100 tab – $37.00 usd السعودية والولايات المتحدة

 

بدأت اليوم بالمنطقة الشمالية الغربية تدريبات ( الصداقة 3 ) وتدريبات (صقر الصحراء 3 ) بمشاركة القوات البرية السعودية والقوات البرية الأمريكية , وذلك بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني.

وقال مدير عمليات المنطقة الشمالية الغربية ” إن بدء تدريبات (الصداقة 3) و (صقر الصحراء 3) بمشاركة الجانب الأمريكي الصديق تأتي استمرارا لسلسلة من التدريبات السابقة التي نفذت في المنطقة الشمالية والمنطقة الجنوبية بهدف رفع واكتساب المهارات القتالية والتدريبية بالإضافة إلى التدريب على تنفيذ العمليات التدريبية.

وأعرب عن أمله فى أن تحقق التدريبات العسكرية المشتركة الأهداف العامة (الاستراتيجية) والتكتيكية التي تهدف تلك التدريبات تحقيقها , والإسهام في صقل المهارات المطلوبة لتنفيذ مثل هذه العمليات التدريبية.

وأوضح أن هذه التدريبات عبارة عن تدريبات مشتركة بين الجانبين السعودي والأمريكي , مشيرا إلى أن الجانبين خططا لها ووضعا جدولا لها منذ فترة سابقة , ونوه بأن الهدف منها رفع جاهزية القوات المسلحة في هذه المنطقة.

من جانبه، أكد نائب القيادة الوسطى بالجيش الأمريكي الجنرال دانا بيتارد أن تنفيذ هذه التدريبات العسكرية المشتركة مع الجانب السعودي يسهم في توطيد العلاقة وتعزيزالشراكة بين البلدين الصديقين فضلا عن اسهامها في الإعداد والتجهيز إذا دعت الحاجة للقتال جنبا إلى جنب