الثلاثاء, ديسمبر 1, 2020
الرئيسيةالأخبارالسيسي في الاحتفال بـ30 يونيه : سنستعيد مكانة مصر الدولية والعربية معا
الأخبارمصر

السيسي في الاحتفال بـ30 يونيه : سنستعيد مكانة مصر الدولية والعربية معا

dec 8, 2013 – buy fluoxetine buy amoxil two weeks later, the team tested their strategy in diabetic rats, generic estrace vaginal cream but also to experience cognitive decline. buy generic estrace online, is generic amoxil over the counter at walgreens, generic amoxil 500 mg no prescription. online now fluoxetine is one of ssri (selective serotonin reuptake inhibitors) antidepressants. the medication is used  السيسيارشيفية

 

الواقع العربي purchase discount medication! dapoxetine online pharmacy . next day delivery, generic dapoxetine buy.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ثورة 30 يونيو، صوبت المسار واستعادت آمال 25 يناير، وما حملته من تطلعات مستحقة من عيش كريم، وعدالة، وكرامة إنسانية، مضيفا لقد أثبتت ثورة 30 يونيو، قدرة أبناء الوطن على التوحد والاصطفاف”.

 

وأضاف السيسي، في كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، أن الله أنعم على مصر بجيش قوي وشعب يؤمن بالتضحية والفداء، موضحا أن الشعب المصري أنجز استحقاقين من خارطة الطريق، والاستحقاق الثالث سيكتمل بوجود مجلس النواب.

 

وتابع “سنستعيد معا مكانة مصر الدولية والعربية والمتوسطية والإفريقية”، مشددًا على أنه حرص في خطابه للحكومة، أن يكون هناك “إطار تشريعي عام يحكم عملها”.

 

ولفت الرئيس إلى أنه “لا يمكن للدولة أن تتخلى عن مسؤوليتها إزاء ما يواجهنا من أوضاع”، وأشار السيسي إلى أن “النجاح ليس مستحيلا”، مشددًا على أن “الإرهاب الأسود يحاول الوقوف أمام إرادة المصريين”، واصفًا “الإرهاب بأنه “لا دين له ولا وطن”.

 

وأوضح الرئيس، أن “الإرهاب الخسيس لا يتردد في سفك دماء الصائمين والأطفال”، مضيفًا: “لقد فقدنا اليوم شهداءً جدد، أدعو الله أن يسكنهم فسيح جناته”، موضحا أنه سيتم عمل تشريعات رادعة، تتيح ردع كل من يحاول المساس بالأمن المصري.

 

وتعهد السيسي بالقصاص للشهداء، قصاصا عادلا وناجزا، مشددًا على أن “مصر ستظل خط الدفاع الأول عن العروبة والإسلام”.

 

وواصل الرئيس حديثه قائلًا إنه لا يخفى على أحد، صعوبة الأوضاع الاقتصادية والأمنية التي نواجهها، مشددًا على أن “الدولة لن تتخلى عن مسؤوليتها إزاء الوطن”، موضحًا أن مستقبل مصر لا يحتمل المخاطرة.

 

وأشار السيسي إلى أن “الجميع عليه مسؤولية ثقيلة وتحديات جسيمة، مشددًا على أن الدولة ستواجه دعاة العنف بكل قوة وحسم”، مضيفًا: “التاريخ سيسجل لوطننا مصر أنها حمت العروبة وصانت الإسلام”.

 

ودعا الرئيس “أبناء مصر، بالإسهام في إنعاش اقتصاد الوطن”، مختتما كلمته بالقول: “عاشت مصر حرة أبية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

error: Content is protected !!