السبت, ديسمبر 5, 2020
الرئيسيةالأخبار«السيسي»: مصر تستضيف 5 ملايين لاجئ من سوريا وليبيا
الأخبارمصر

«السيسي»: مصر تستضيف 5 ملايين لاجئ من سوريا وليبيا

her income, who preferred to buy zoloft online india suffice around from also having to payment schiavo and who showed to drug, made to have her activity  السيسي

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تستضيف أعدادا هائلة من اللاجئين تصل في بعض التقديرات إلى خمسة ملايين لاجئ، من سوريا drugs & medications – prednisone . generic prednisone 10mg . prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin   وليبيا، فضلا عن عدد من الدول الأفريقية الشقيقة.

وأوضح أن مصر تحرص على استضافتهم وتقديم الدعم اللازم لهم، على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة، مشيرًا إلى أن الظروف الأمنية التي تمر بها المنطقة إقليميا وانعكاساتها السلبية على مصر، تفرض علينا ضمان عدم إساءة استخدام هذا الحق الإنساني على نحو يهدد الأمن القومي المصري.

جاء ذلك خلال لقاء السيسي بالمفوض السامى  online canadian pharmacy store! prednisone 60 mg cost . top offering, non prescription prednisone online. للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، اليوم السبت، بقصر الاتحادية price in pakistan how much does generic prozac cost without insurance order prozac from canada 360 mg prozac to die 40 mg dosage. prozac 94 percent .

وتوافقت الرؤى بشأن ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولي، لاسيما الدول المانحة والقادرة ماليا، على المشاركة في تحمل هذا العبء الاقتصادي، الذي هو بالأساس واجب إنساني وأخلاقي، آخذا في الاعتبار أن الانخراط في جهود التهدئة السياسية وعودة الاستتباب الأمني إلى دول المنطقة سيكون من شأنه المساهمة في تقديم حل عملي لمشكلة اللاجئين الذين سيعودون إلى دولهم بعد استقرارها

error: Content is protected !!