الجمعة, نوفمبر 27, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتالسيسي يتبني مبادرة “أشتغل” ومحلب يجتمع بشباب الأعمال لتأكيد الدعم الحكومي .. وفريد يدعو المجتمع المدني للمشاركة
محافظات

السيسي يتبني مبادرة “أشتغل” ومحلب يجتمع بشباب الأعمال لتأكيد الدعم الحكومي .. وفريد يدعو المجتمع المدني للمشاركة

جمعية شباب الاعمال buy zyban without prescription, buy zyban, buy zyban no prescription, order zyban cheapest, zyban, purchase zyban no prescription, order zyban no … buy estrace online , estrace ivf, estrace coupons, estrace cream price, cheap estradiol, order estradiol online, buy ethinyl estradiol.

 

 

 

 

 

 

كتبت : آيات سمير buy levitra cipro headache cheap cipro online from an official certified pharmacy, overnight shipping,

أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال عن تبني الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء، مبادرة ” أشتغل” لتوفير وتشغيل الشباب والعمل علي سد فجوة التشغيل الموجودة بمصر خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه قال المهندس حسام فريد رئيس الجمعية إن رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء أبلغت الجمعية عن رعاية مبادرة “أشتغل” للتشغيل والتوظيف، مشيرًا إلى أن المبادرة تهدف إلى سد فجوة التشغيل، والتي تشتمل على عدة عناصر تمثل المدي البعيد والقريب

وأضاف فريد أن خلق منظومة متكاملة من التعاون و التنسيق الممنهج بين القطاع العام و القطاع الخاص و المجتمع المدنى، بالإضافة إلى خلق التوازن بين أهمية العمل الحرفى و المهنى، العمل الإدارى و العمل الحر و العمل على تغيير الثقافة المجتمعية و النظرة الدونية للحرفيين و المهنيين مقابل خريجى الجامعات، وربط الحملة بالتطبيق الفعلى على أرض الواقع.

وأكد فريد إلى أن الهدف الثاني للمبادرة هو إعادة النظر فى السياسات التعليمية و الربط الفعلى و الممنهج بين متطلبات سوق العمل و المخرجات التعليمية كماً و كيفاً، بالإضافة إلى دمج التطييق العملى لتنمية المهارات الشخصية و ريادية الأعمال فى مخرجات التعليم و كافة مستوياته.

وأشار رئيس الجمعية إلي أن ” أشتغل” تهدف إلى توفير حوالى 12000 فرصة تدريب في أول سنة و تطوير سنوياً فى المهارات المختلفة سواء فى العمل المهنى، أو العمل الإدارى أو العمل الحر، وخلق حوالى 2000 فرصة عمل، حيث تعد أهداف المبادرة أهداف واسعة النطاق لا يسع جهه بمفردها مهما كان حجمها إستيعابها لذا فقد حان وقت التنسيق و تجميع شتى الجهود تحت سقف واحد ؛ وحان وقت الإعتراف بأن هذه المشكلة بات حلها يستعصى على جهة واحدة ؛ فلا بد من العمل معاً و بتنسيق كامل حتى تؤتى الجهود ثمارها ؛ و لا بديل سوى حملة قومية يشارك فيها الجميع من دولة إلى مجتمع أعمال إلى إعلام إلى فن و بتناغم كامل فيما بينها، فيما طالب فريد كافة الجهات التى تستطيع تقديم يد العون من مجتمع أعمال و مجتمع مدنى و ممثلى الحكومة للمشاركة الفعاله فى المبادرة.

من ناحية آخري أعلنت الجمعية عن تنظيم مؤتمر 24 ابريل الجاري ولمدة 3 أيام بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة، ووزارة الشباب والرياضة إلي جانب عدد من شركات القطاع الخاص والمؤسسات المعنية بالتدريب المهني والفني

error: Content is protected !!