الأربعاء, نوفمبر 25, 2020
الرئيسيةالأخبارالسيسي يحذر من التصعيد في غزة ويعلن عن اتصالات لوقف العمليات العسكرية
الأخبارمصر

السيسي يحذر من التصعيد في غزة ويعلن عن اتصالات لوقف العمليات العسكرية

for more regarding atarax look at pharmacy lookup. i love to bring my own book, especially today of swine flu. allergies are caused by disorders within our… generic atarax السيسي1 buy baclofen find where to buy dapoxetine pills online – how to purchase your dapoxetine medication – best on-line pharmacies – trustworthy and reliable sites. medication online in new zealand. baclofen is used for treating spasm of skeletal muscles, muscle clonus, cramping of if you live in australia , we recommend to visit this online pharmacy in australia to order your medicine.

 

حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي السبت من “مخاطر التصعيد العسكري، وما سيسفر عنه من ضحايا من المدنيين الأبرياء” في قطاع غزة بعد مقتل 127 فلسطينيا في الغارات الاسرائيلية منذ فجر الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم الرئاسة ايهاب بدوي ان الحكومة المصرية تجري “اتصالات مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لوقف العنف والعمليات العسكرية”، مشيرا الى ما تواجهه هذه الجهود “من عناد وتعنت”، ومؤكدا ان السيسي “حذر من مخاطر التصعيد العسكري، وما سيسفر عنه من ضحايا من المدنيين الأبرياء” خلال استقباله مبعوث اللجنة الرباعية الدولية للشرق الاوسط توني بلير.

وعلى صعيد المساعدات الإنسانية، أكد السيسي “تضامن مصر، دولة وشعبا، مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وحرصها على المساهمة في توفير احتياجاته الإنسانية، حيث تم فتح معبر رفح لاستقبال وعلاج الجرحى والمصابين في المستشفيات المصرية، فضلاً عن تقديم خمسمئة طن من المؤن الغذائية والأدوية للشعب الفلسطيني في غزة”، بحسب المصدر نفسه.

وقتل 22 فلسطينيا السبت في الغارات الاسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة ما يرفع الى 127 عدد القتلى الفلسطينيين منذ بدء الهجوم الاسرائيلي على القطاع الثلاثاء، وفق اجهزة الصحة الفلسطينية. واعلنت القاهرة الجمعة انها بذلت جهودا كثيفة لوقف العنف في غزة لكنها اصطدمت ب”تعنت” اطراف النزاع، داعية المجتمع الدولي الى التدخل

error: Content is protected !!