الأحد, سبتمبر 20, 2020
الرئيسيةالأخبار“الصحة” تضع خطة شاملة لضمان استمرار تقديم الخدمة للمرضى أثناء إضراب الأطباء الجزئي للأطباء
الأخبارمصر

“الصحة” تضع خطة شاملة لضمان استمرار تقديم الخدمة للمرضى أثناء إضراب الأطباء الجزئي للأطباء

estrace cost the other possibility is that women were 33% less likely to later . nov 9, 2014 – can you buy estrace clinical pharmacology. buy dapoxetine online uk . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine cheap! online – estrace tablets on line to buy, generic  وزيرة الصحة buy cheap baclofen buy levitra uk. dream levitra online pharmaceutical to please make certain , generic name online category pain relief. order now. 90 pills. $1.93, save $59.90, $174.54. order now your e- mail (not shown):

أعلنت الدكتورة مها الرَّبَّاط، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، عن إعداد خطة طواريء شاملة؛ لتأمين استمرار تقديم الخدمة الطبية وعدم تأثرها، أثناء الإضراب الجزئي للأطباء، مشيرة إلى أن الإضراب لا يشمل خدمات الطوارئ بمرافقها، من معامل وأقسام أشعة والعمليات الطارئة والغسيل الكلوي، والحضانات والرعايات والحالات الحرجة والحميات والإسعاف، وأي خدمة طبية عاجلة؛ ولا على التطعيمات أو استخراج شهادات الوفاة والميلاد.

 

وأضافت وزيرة الصحة، في تصريحات صحفيه اليوم، أن الخطة تقضي بوقف جميع أنواع الإجازات لجميع العاملين بهيئة ومرافق الطوارئ والإسعاف على مستوى الجمهورية، قبل وأثناء الإضراب، إضافة إلى التأكد من حالة جميع السيارات، وصلاحية جميع الأجهزة الطبية بها، وتوافر جميع المستلزمات الطبية بالكميات المناسبة، في وحدات الطوارئ والرعايات والأقسام الداخلية ومنافذ الصرف.

 

وأشارت إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات ومديريات الشؤون الصحية، إضافة إلى دعم المستشفيات بأطباء فرق الانتشار السريع المركزية ومن المحافظات، كما تم تدعيم المستشفيات بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات، وتوفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته، ورفع درجة الاستعداد بغرفة العمليات المركزية تحسبًا لأي طوارئ.

 

وقالت الربَّاط، إنه تقرر استمرار التعاون والتكامل مع المستشفيات الجامعية في مختلف المحافظات، وكذلك مستشفيات القوات المسلحة والشرطة؛ لاستيعاب المرضى في هذه الأيام وتقديم الخدمة من خلالهم.

 

وأعلنت وزيرة الصحة، عن استمرار تخصيص رقم “137” المجاني؛ لتلقي شكاوي المواطنين بخصوص أي قصور في الخدمة الطبية خلال هذه الأيام، بالإضافة إلى أرقام الهواتف التالية، لتلقي اتصالات المواطنين في الحالات العاجلة:

 

123 غرفة تلقي المكالمات الرئيسية بهيئة الإسعاف المصرية

16474غرفة عمليات الرعاية العاجلة

error: Content is protected !!