الأحد, سبتمبر 20, 2020
الرئيسيةالأخبار“الصحفيين” تستنكر الإساءة لنساء الصعيد وتثمن دور المرأة المصرية في المجتمع
الأخبارمصر

“الصحفيين” تستنكر الإساءة لنساء الصعيد وتثمن دور المرأة المصرية في المجتمع

prozac for sale. order prozac online overnight delivery no prescription. prozac no prescription. buy best prices for all customers! walgreens zoloft cost . instant shipping, generic zoloft online. prozac without prescription the drug prozac . prozac the main active component of all these drugs is fluoxetine . in order to confirm these types of equivalence, the drugs are tested for:. fucidin online . cheap prozac no rx. prozac نقابةا ش ا

استنكرت نقابة الصحفيين ما جاء في مقطع فيديو تم تداوله مؤخرا يحمل إساءة لنساء الصعيد, مطالبة وسائل الإعلام المختلفة بالالتزام بالقواعد المهنية ونصوص ميثاق الشرف الصحفي ومدونة السلوك المهني في التعامل مع فئات المجتمع جميعا.

وفي الوقت نفسه, ثمنت نقابة الصحفيين اعتذار قناة (سي بي سي) عن المقطع الذي أثار غضب النساء المصريات, وتأكيدها على أنه مجتزأ ولا يمثل رأي القناة بحق النساء المصريات.

وأهابت النقابة بالصحفيين والإعلاميين الانتباه وعدم الانجرار وراء أزمات جانبية من شأنها لفت الانتباه بعيدا عن مناقشة القضايا الرئيسية للمجتمع .. كما أهابت عدم تكرار ذلك مستقبلا, وتجنب استضافة مثل هذه النماذج التي تسيء للمرأة أو أي فصيل بالمجتمع, وذلك احتراما لمشاعر جميع المواطنين وحفاظkا على السلم العام والتماسك المجتمعي.

وأكدت النقابة احترامها للمرأة المصرية التي كانت في طليعة الصفوف في .25 يناير/ و.30 يونيو/, مذكرة بأن التاريخ المصري يحفل بنماذج مضيئة للمرأة المصرية التي ضربت أروع الأمثلة في التضحية ورفعة شأن بلدها في مختلف المجالات التي لا يتسع المجال لحصرها, وخوضها لمعارك الوطن في سبيل حريته.

ورأت النقابة أن اعتذار صاحب المقطع المسيء لنساء الصعيد خطوة في طريق إنهاء الأزمة, ودعت في ذات الوقت الجميع إلى إعلاء المصلحة العامة, وتجنب كل ما يلهي أبناء الوطن عن التصدي للمشاكل الحقيقية, التي تواجهنا جميعا, وفي مقدمتها حقوق المرأة المصرية والعمل على القضاء على كافة أشكال التمييز بحقها.

error: Content is protected !!