الأحد, نوفمبر 1, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالصفاقسي وسطيف يتنافسان على الصدارة بعد ضمان التأهل بدورى الابطال
العالميالواقع الرياضي

الصفاقسي وسطيف يتنافسان على الصدارة بعد ضمان التأهل بدورى الابطال

not sexuality alone only sellers that buy levitra online cheap? graphical charts

الصفاقسى-2014ارشيفية top quality medications. generic dapoxetine india . cheapest rates, buy estrace online, ethinyl estradiol cost , generic estradiol patch cost . dapoxetine online pharmacy.

 

 

بعد أن ضمن كل منهما التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم منذ الجولة الماضية سيتنافس الصفاقسي التونسي وضيفه وفاق سطيف الجزائري على صدارة المجموعة الثانية عندما يلتقيان في ختام دور المجموعتين السبت.

ويكفي الصفاقسي المتصدر برصيد عشر نقاط التعادل للفوز بصدارة المجموعة بينما يتعين على سطيف الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة الفوز لانتزاع القمة.

لكن الصفاقسي صاحب الأرض سيبحث عن تأكيد مستواه الجيد ودعم معنوياته قبل خوض منافسات المربع الذهبي الذي لم يصل اليه منذ تأهل للنهائي عام 2006.

وقال فخر الدين بن يوسف مهاجم الصفاقسي في مؤتمر صحفي “نريد الانتصار على وفاق سطيف لتأكيد مستوانا وحتى يحسب منافسنا في الدور قبل النهائي ألف حساب قبل مواجهتنا.”

وأضاف “نحاول في كل مباراة اللعب بتركيز عال وحصد النقاط الثلاث ونأمل في تحقيق هدفنا.”

ويأمل الصفاقسي أن يواصل سلسلة انتصاراته بقيادة مدربه الجديد الفرنسي فيليب تروسييه بعد فوزين متتاليين على غريمه المحلي الترجي وأهلي بنغازي الليبي في مباريات سابقة بالمجموعة الثانية

error: Content is protected !!